المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الزمالك أخر 12 ساعة

السبت 13/يناير/2018 - 08:16 م
طباعة
تقدم لكم بوابة المواطن، أخر اخبار الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الـ12 ساعة الأخيرة، قبل مواجهة فريق الإنتاج الحربي، بالجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

معسكر مغلق للزمالك استعدادا لمواجهة الانتاج

تجمع لاعبو فريق الكرة الاول بنادي الزمالك في تمام الساعة الثانية ظهرا وذلك من اجل الانضمام إلى المعسكر المغلق قبل مباراة الانتاج الحربي .

واقيم التدريب الاخير للابيض في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي .

ويواجه الزمالك مساء غدا فريق الانتاج الحربي على ملعب ستاد القاعرة وذلك ضمن مبلرياتالجولة رقم 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

تفاصيل صفقة النقاز مع الزمالك

جاءت تفاصيل الاتفاق الذي تم بين النادي الأبيض و النجم الساحلي التونسي، لحسم صفقة حمدي النقاز الظهير الأيمن بشكل رسمي.

ويقضي الاتفاق بين الزمالك و النجم الساحلي على حصول النادي التونسي على 700 ألف دولار، قيمة نهائية لصفقة النقاز وسيقوم النادي الأبيض بسداد 500 ألف دولار كدفعة أولى فور توقيع العقد الثلاثي بينما سيسدد 200 ألف دولار كدفعة ثانية بعد شهر من سداد الدفعة الأولى.

وشهدت صفقة انتقال النقاز لنادي الزمالك أزمة في طريقة السداد و طلب النادي سداد قيمة الصفقة على دفعتين، بينما تمسك النجم الساحلي بتقاضي الصفقة على دفعة واحدة.

ونجح مسؤولو الزمالك فى اللحظات الأخيرة لإقناع نظرائهم بنادى النجم الساحلي، بتقسيط قيمة صفقة النقاز على دفعتين بدلا من دفعة واحدة مع زيادة قيمة الدفعة الأولى.

العروض تنهال على مهاجم الزمالك المغضوب عليه

تلقى بينجامبن اتشامبونج مهاجم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك ثلاثة عروض احتراف للإنتقال إلى أحدهم في فترة الانتقالات الحالية.

ودخلت اندية الإسماعيلي وانبي والاتحاد السكندري في مفاوضات مباشرة مع مسؤولي نادي الزمالك من اجل ضم مهاجم الابيض في شهر يناير الحالي .

وجاء ذلك بعدما اعلن ايهاب جلال المدير الفني للفريق رغبته في التعاقد مع مهاجم افريقي جديد ، بعد ظهور خط هجوم الزمالك بشكل سيء في التوقيت الأخير .

وقال اتشامبونج للمقربين له بأنه يفضل الإنتقال لفريق الاتحاد السكندري في حالة الاستقرار على رحيله في الوقت القادم .

سوكارى النيجيرى معروض على الزمالك

عرض أحد وكلاء اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية اللاعب النيجيري سوكاري لاعب وسط الصفاقسي التونسي علي مسئولي الزمالك من أجل التفاوض معه وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأحال مسئولي الابيض الملف كاملا الي إيهاب جلال المدير الفني للفريق لمعرفة رأيه في اللاعب وإمكانية ضمه بعدما تمً ترشيحه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads