المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"فلاش باك".. شيرين تعود بعد تصريحاتها المثيرة للجدل

السبت 13/يناير/2018 - 10:45 م
مؤمون ياقوت
طباعة
بعد تألقها أمس في فقرتها الغنائية قبل مباراة السوبر بين الناديين الأهلي والمصري، تعود شيرين عبدالوهاب عودتها من جديد، بعد تصريحاتها الأخيرة، والتي تثبت بعد كل يوم طبيعتها وصدق نيتها، وحبها للمرح مع جمهورها.

وترصد بوابة "المواطن" من خلال "فلاش باك"، أبرز تصريحاتها، والتي تسببت لها في أزمات مع الإعلام والجمهور، وتعد شيرين، من أهم الأصوات النسائية التي مرت على الفن المصري، نظرا لفرادة صوتها، وقدرته على تقديم أغاني مميزة.

أزمتها مع نصر محروس..

خاضت شيرين، أول معاركها مع منتجها ومكتشفها في ذلك الوقت نصر محروس، بعام 2005، عقب نزول ألبوم "لازم أعيش"، وكان الخلاف عقب تصوير أحد كليبات الألبوم، وكانت تريد أن تصور أغنية "على بالي" مع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان، ورفض محروس، بحجة التعاقد بينهما.

وخالفت شيرين، العقد الذي أبرمته مع محروس، وسافرت لإحياء حفلات في أحد الدول العربية دون أن تسدد رسوم للشركة، مما جعله يتقدم بشكوى إلى نقابة الموسيقيين، فمنعت النقابة شيرين من الغناء في مصر، وكان ذلك في عهد الراحل حسن أبو السعود.

أزمتها مع شريف منير..

تسبب هذا الخلاف جدلا كبيرا داخل المجال الفني، وبدأ بمشادة كلامية بين على خلفية سكنهما في نفس المبنى السكني، ووصل الخلاف إلى القضاء، بسبب تلقي "شقة" منير، على "كسر" رخام ومخلفات من "شقة" شيرين، الأمر الذي لم تقبله الأخيرة، ولكن في الأخير تصالحا بعد ذلك.

أزمتها مع عمرو مصطفى..

نشب خلاف بينهما، بسبب هجومه عليها، واتهامه لها بتشويه مصر، بسبب مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس"، وردت "شيرين" على ذلك في أحد الحوارات التليفزيونية قائلة: "مصطفى معندوش عقل وأنا بكرهه عمى وصوته وحش جدًا"".

أزمتها مع إليسا..
وقالت شيرين عن النجمة اللبنانية: "أنا عارفة إن حماقى بيحب اليسا بس أنا فيه ناس كتير في مصر بيحبونى، وإحنا عندنا كله طبيعى معندناش أي حاجة محقونة"، وهذا ما أشعل غضب جمهور إليسا، وهاجموا شيرين عبدالوهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحاتها ضد عمرو دياب..

وقالت شيرين، عن عمرو دياب، إنه "راحت عليه"، وذلك خلال إحيائها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، مطلع العام الماضي، مما جعلها تخسر أسهامها لدى الجمهور "الديابي"، لتعتذر بعد ذلك.

وتجددت الأزمة مرة أخرى بتأكيد "شيرين" مؤكدة أنها قالت هذا عن تعمد، وأن ما قالته لم يكن زلة لسان، من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بتونس: "كلماتي كانت متعمدة، وأنا ما برجعش في كلامي، والإساءة كانت لفنان معين ولم تكن لبعض الفنانين".

مياه نهر النيل..

وعلقت شيرين عبدالوهاب، عن ماء نهر النيل: "بتجيب بلهارسيا"، وجاء ردها هذا، عندما طلبت منها إحدى الفتيات من الجمهور سماع "مشربتش من نيلها"، الرد الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبدون غضبهم منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads