المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو لـ"حماس": "قادرين على الرد عليكم"

الأحد 14/يناير/2018 - 10:42 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يبدو أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، ينيامين نتنياهو، قد فاض به الكيل، ولم يعد قادرا على تحمل ما يقوم به، مسلحي حركة حماس الفلسطينية أكثر من ذلك، حيث وجه تصريحات اليوم الأحد، هي عبارة عن تأكيدات على أن الجيش الإسرائيلي، لن يتهاون في الرد عليها بقوة.

ووجه نتنياهو، عبر صفحته، على موقع التواصل الإجتماعي، تويتر رسالة للحركة، حيث قال: "يجب على حماس أن تفهم أننا لن نسمح بمواصلة الاعتداءات علينا وأننا سنرد بقوة أكبر"، متابعا: "نرد على الاعتداءات التي تشن علينا ونقوم بذلك من خلال شن هجمات ممنهجة ومدروسة جدا على البنى التحتية الإرهابية الموجهة ضدنا".

وحاول نتنياهو، أن يثبت قدرات قوات الجيش الإسرائيلي، حيث وضح أنه تمكن من مهاجمة، بنية تحتية وصفها بـ"الإرهابية" ليلة أمس، مع الإشارة إلى أنها تابعة لحماس في قطاع غزة، منوها أن هناك من يقول إن جيش الدفاع يقصف رمالا، وهذا ليس صحيحا، بحسب إدعاءه، متهماً حماس بتشييد نفق يربط بين غزة وسيناء المصرية مرورا بالأراضي الإسرائيلية.

وكان الجيش الإسرائيلي، قال في وقت سابق اليوم الأحد، إنه دمر نفقا يستخدم في هجمات عبر حدود غزة مع إسرائيل ومصر حفرته حركة حماس التي تدير القطاع، وهو ما أكده سكان في غزة، حيث وضحوا أن طائرات إسرائيلية قصفت منطقة شرقي بلدة رفح، في جنوب غزة على الحدود مع مصر وإسرائيل، في وقت متأخر من ليل السبت.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads