المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن خلف القضبان وإثبات النسب والنصب والكليبات الفاضحة سيدة الموقف

الأحد 14/يناير/2018 - 01:27 م
أميرة حماد
طباعة
تورط عدد كبير من نجوم الفن في قضايا عديدة، والتي جاء أبرزها أمام المحاكم بين إثبات النسب، والنصب، والتهرب من أداء الخدمة العسكرية، وكانت آخرها قضية المطرب رامى صبري، والذي تورط في قضية تزوير في أوراق رسمية وأوراق الخدمة العسكرية، والذي صدر حكم ضده بالحبس سنة.

وترصد بوابة المواطن أبرز النجوم الذين تورطوا في قضايا ودخلوا ساحات القضاء.

1- رامى صبري:

المطرب الشاب رامي صبري، والذي سار على نهج الفنان تامر حسني، والفنان هيثم شاكر، وجاءت طريقة اكتشاف تزويره أوراق الخدمة العسكرية، بعدما تمرد أحد أعضاء الفرقة الخاصة به، وكشف عن تزويره للأوراق، وصدر حكم ضده بالحبس لمدة سنة، ومن المقرر أن يخرج رامي من حبسه في شهر أبريل المقبل ليستأنف من جديد عمله، وإقامة الحفلات المتفق عليها قبل الحبس.

2- هند رستم:

والتي تزوجت سرًا من المخرج حسن رضا، وأنجبت ابنتها الوحيدة "بسنت" ولكن رفض رضا الاعتراف بنسب الطفلة له، وهو ما اضطر هند رستم، لتهديده وإجباره على الاعتراف بنسب البنت، وأعلن الطرفان زواجهما رسميًا، ولكن لم يدوم طويلًا وانفصل الثنائى.

3- أحمد عز وزينة:

وفاجئت الفنانة الشابة زينة، الفنان أحمد عز بإنجابها توأم بعد أن تزوجا سرًا، منذ فترة طويلة، ولكن رفض عز الاعتراف بزواجه منها، وبنسب الطفليين مما اضطرت زينة برفع دعوى قضية، بإثبات نسب أطفالها، وأيضًا قضية باثبات زواجهم والتي اصدرت محكمة الأسرة بالحكم لصالحها، ورفعت أيضًا زينة قضية خلع من الفنان أحمد عز، وايضًا حكمت لها المحكمة.

3-دينا الشربيني:

والتي تعرضت للحبس سنة بعد أن تم القبض عليها، وهى بحيازتها مواد مخدرة، وتعرضت لشطب من نقابة المهن التمثيلية ووقف تصريح أداء المهنة، ولكن سريعًا ما عادت للفن، وانتشر بعدها خبر زواجها من الهضبة عمرو دياب.

4- شريهان:

تعرضت شريهان لعدم اعتراف والدها بنسبها له في بداية الامر، وهو ما أجبر والدتها على رفع قضية على عائلة "عبد الفتاح الشلقانى"، والذي توفى قبل أن تحصل على اعتراف رسمي منه بنسب شريهان له، ولكن أنصفتها المحكمة عن طريق تحليل الـ "dna" والذى أثبت النسب.

5- راغب علامة:

واجهته زوجته الأولى "راندا زكا" سيدة الأعمال اللبنانية بنسبه من طفلتها سارة، وهو من أنكره، وأثبتت المحكمة عدم تطابق تحليل الـ "dna".

6- الشاب خالد:

والذي اعترف بنسبه لطفل عام 2013، وأوضح في تصريحات خاصة أنه ابنه غير الشرعي، وأنه غلطة تعرض لها، ومن الممكن أن يتعرض لها أى فنان، وأنه متحمل وملتزم بالطفل بشكل كامل.

7- أحمد الفيشاوي:

والذي رفض اثبات نسبة لطفلاتة "لينا" من مهندسة الديكور هند الحناوي، والذي تزوجا سرًا لفترة قصيرة، ولكن أثبت محكمة الأسرة تطابق الـ "dna"، واعترف مؤخرًا بنسبة للبنت.

8- ساندي:

والتى فوجئت برفع قضية نصب من قبل طليقها، والذى اعتمد فى محضره على صرف شيكات له بدون رصيد واتهامها بالنصب، والتى خرجت ساندى فى تصريحات إعلامية، بانه استغل اسمها وشهرتها، واموالها للتجارة باسمها، بعد طلبها الطلاق منه.

9- عمرو واكد:

والذي تعرض للحبس 3 أشهر بعد أن تعدى بالضرب على احد الطلاب الجامعين، وتكسير سيارته الخاصة، كما تعرض لدفع كفالة وقيمتها 1000 جنيهًا.

10- بوسي:

والتى تلقت قضية من طليقها، الذى ادعى انها قامت بالنصب عليه وتحرير شيكات بدون رصيد، بعد ان طلبت الانفصال عنه، والجدير بالذكر انه كان يتولى اداره اعمالها من قبل الزواج وحتى بعد الزواج لينتهى الحال بالطلاق، وحصلت بوسى على حكم بالسجن ثلاث سنوات مع ايقاف التنفيذ، وكفالة 1000 جنيهًا.

11- أحمد عزمى:

وتم القبض عليه داخل شقتة الخاصة بالاسكندرية، وهو بحيازته مواد مخدرة، وحصل على حكم بالحبس 6 أشهر، لتغيب بعدها عن السينما والدراما تماما.


12- نهى العمروسى:

والتي تم القبض عليها بتهمة تعاطى مواد مخدرة، والتى تم حبسها لعدة اسابيع حتى تمت برائتها من القضية المنسوبه لها.

13- ليلى عامر:

بطلة ومطربة كليب "بص امك"، والتى تعرضت لعدة قضايا ابرزها: التحريض على الفسق والفجور، ومن المقرر ان تعقد المحكمة اولى جلساتها يوم 16 يناير المقبل للبت فى اصدار حكم ضدها.

14- رضا الفولى الشهير بـ "سلمى الفولى":

والتى تلقت حكم بالحبس 6 أشهر بعد عرض الكليب الفاضح لها "سيب ايدي"، والتى ظهرت بيه بملابس خليعة وحمل الكليب على إيحائات والفاظ جنسية.

15- شيما أحمد:

بطلة كليب "عندى ظروف" الذي أثار حالة من الاستياء بين المواطنين، الذين طالبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة ضدها، وذلك لاحتوائه على العديد من الإيحاءات الجنسية، والتى حصلت على حكم بالحبس سنة وغرامة 10 ألاف جنيهًا.


هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads