المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة "المواطن" ترصد المسلسلات الرمضانية التي دخلت "البلاتوه" هذا الشهر

الأحد 14/يناير/2018 - 08:10 م
مؤمن ياقوت
طباعة
بدأ الإعداد للموسم الدرامي الرمضاني، وتستعد شركات الإنتاج لخوض الماراثون والذي سيشهد شراسة في التنافس، حيث دخلت 8 مسلسلات بلاتوهات التصوير، في الشهر الجاري وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، وعمرو يوسف، ويسرا، ومحمد رمضان، ومحمد هنيدي، وخالد النبوي، ونيللي كريم، ويحيى الفخراني.

وجاء في مقدمة هذه المسلسلات "عوالم خفية" للفنان عادل إمام باستوديو النحاس حيث يستمر التصوير بالمسلسل أسبوعًا بمشاركة عدد كبير من النجوم الكبار، وإخراج رامي إمام.

وقال الفنان عادل إمام، إن المسلسل يجمعه بعدد من النجوم الذين يعتز بهم على المستوى الشخصي، وعلى رأسهم الفنان صلاح عبدالله، وكذلك مجموعة من الفنانين الشباب الناجحين، متمنيًا أن يلقى العمل إعجاب المشاهد العربي خاصة أنه يتناول فكرة جديدة لم تطرح دراميا من قبل.

ودخل مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف بلاتوه التصوير بعد فترة تحضيرات استمرت 5 أشهر، وتدور أحداثه في صعيد مصر، ويعد التجربة الأولى للنجم عمرو يوسف في الدراما الصعيدية.

وبدأت الفنانة يسرا تصوير مسلسلها "بني يوسف"، الذي يحمل اسما مؤقتا، من إنتاج جمال العدل، إخراج محمد علي، لتنافس به خلال السباق الرمضاني المقبل.

وانطلقت كاميرات مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، الذي تدور أحداثه حول ضابط صعيدي يخدم في القوات المسلحة يحبه الجميع في منطقته ويعتبرونه القدوة في جميع المجالات، ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

ويعود الفنان محمد هنيدي للدراما التليفزيونية بعد غياب 7 سنوات بمسلسله الكوميدي "أرض النفاق"، الذي يجسد فيه شخصية مسعود أبوالسعد التي سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس في الفيلم السينمائي "أرض النفاق"، وتدور أحداثه حول "مسعود" غيرالقادر على تغيير حياته، وبالصدفة يرى محلا لبيع حبوب الأخلاق، وهي فكرة تقترب من الفانتازيا، فيشترى أخلاق الخير، ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أفضل المناصب.

ودخل خالد النبوي سباق التصوير بمسلسل "منطقة محرمة"، الذي يجسد فيه شخصية إعلامي معروف ومشهور يتورط في العديد من القضايا وتتواجد خمس سيدات في حياته.

كما انطلقت كاميرات مسلسل "اختفاء" للنجمة نيللي كريم، الذي تجسد شخصية أستاذة جامعية وتتصاعد الأحداث وتتعرض لحادث وتعلم باختفاء زوجها ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن زوجها.

وبدأ يحيى الفخراني تصوير "بالحجم العائلي"، الذي تدور أحداثه في مرسى علم ويستمر هناك شهرين ونصف الشهر تقريبًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads