المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| "بكري": انتخاب السيسي خيارنا الوحيد لاستكمال المشروعات الوطنية

الأحد 14/يناير/2018 - 09:24 م
تصوير : الشيماء زيدان
طباعة
قال مصطفي بكري عضو مجلس النواب، ان البلاد بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي خرجت من النفق المظلم، وأصبح أمامنا الآن خيار وحيد لا بديل عنه، وهو تكليف الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مشروعه الوطني، فالمشوار لم ينته بعد، ومخططات تقسيم البلاد والموامرات التي تحاك ضده مازالت موجودة.

وأضاف بكري خلال تدشين موتمر معاك من أجل مصر بمحافظة مطروح:" لا نريد أن نترك هذا الرجل الذي ضحى بحياته، لابد من تعبئة كل الامكانيات للخروج والتصويت للرئيس السيسي،
فالشعب المصري هو الذي سوف يدير المعركة وليس الرئيس السيسي أو جمعية من أجل مصر، موضحا أنه
لابد أن يخرج ٣٠ مليون للتصويت في الانتخابات الذي يمتد لمدة ثلاثة أيام، مضيفا أنه متأكد أن مطروح وأهلها لن تخذل السيسي وأنها سوف تخرج لانتخابه بما أطيافها

وأكد أن مصر عصية علي الانكسار ولن تهزم مهما حدث، موضحا أنه قد تحدث أزمة أو مشكلة ولكن لديها القدرة علي المواجهة وعلي الانتصار بفضل مؤسسات وأجهزة الدولة، التي حمتنا من الوصول إلي مصير يشبه ما الت إليه العراق واليمن وليبيا وغيرها".

وأشار إلي أن الشعب المصري يعرف أن الوطن معرض لمؤامرات، وأن التحديات كبيرة وأن المؤامرة قديمة منذ عشرات السنين، فهناك أنه هناك من يريدون تمزيق الوطن من أجل إسرائيل، ويريدون إشعال الفتن والحروب الأهلية، وهزيمة الدولة من خلال حروب الجيل الرابع.

وأشار إلي أن الرئيس السيسي ليس في حاجة لدعاية أو مؤتمرات، فيكفيه تصديه للحكم الارهابي، وتحمله كل النتائج لثورة ٣٠ يونيو، فهذا وحده يجعلنا نقول إنه يستحق أن يكون رئيس لمصر لفترة ثانية".

وقال ان السيسي تولي البلاد وهو يدرك أنه تولي دولة مهلهلة، وأن الاقتصاد المصري خرب بفعل التراكمات والديون ولكنه صمم علي تحمل المسؤولية وأن يكون مقاتلا في الميدان، وأدرك أنه في هذه اللحظة التاريخية أن اذا لم يتحمل المسئولية فمن الذي يتحمل المسئولية.

وأوضح أن مصر كانت وشك الإفلاس، وكان معدل النمو١.٤ والان اصبح ٥.٢ ، كنا أننا نمضي للإمام، وهناك توقعات كبيرة بأن الإقتصاد المصري سوف يتعافي، كما أن مصر أصبحت جاذبة للاستثمار ، وأن الجنيه سوف تزيد قوته خلال عام ٢٠١٨بنسبة ٢٦٪.

وقال :" تاريخ السيسي لم يبدأ في ٣٠ يونيو ولكنه بدأ من ٢٥ يناير حيث كان يدير جنبا الي جنب مع المشير حسين طنطاوي، حيث كان يتولي منصب مدير المخابرات، كما أنه من أول يوم بعد أداؤه اليمين الدستورية، أكد لمحمد مرسي أنه إبن المؤسسة الوطنية العسكرية وأنه ليس اخواني ولا سلفي، كما أنه حذر محمد مرسي بعد الإعلان الدستوري بأن الدولة سوف تذهب للهوية بهذا الإعلان وهو ما حدث بالفعل.


وأضاف بكري أن مطروح من أكثر محافظات الجمهورية التي يمكن من خلالها اختراق الدولة المصرية، ولكن ب وعي أهلها وإدراكهم يمنع ذلك.

وأكد أن مطروح وشعبها، حائط صدي عن الدولة المصرية، معربا عن انبهاره بمستوي تنظيم المؤتمر ، وأداء ووعي شعب مطروح، موضحا أنه لمس ذلك منذ وصوله للمحافظة التي يكن لها ولشعبها كل الاحترام والتقدير.

يذكر أن مؤتمر تدشين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة مطروح، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية لفترة ثانية، يعقد بحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وهشام الشعيني ومحمد خليل ومصطفى بكري أعضاء مجلس النواب، والعديد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة مطروح، وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads