المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة لـ "قاضي الأسرة": جوزي مدمن مخدرات وأرجوك أخلعني منه

الأحد 14/يناير/2018 - 11:19 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
"يا سيادة القاضي جوزي مدمن مخدرات ومضيع فلوسه على الإدمان مبيصرفش عليا أنا وأبنه"، بتلك الكلمات بدأت الزوجة "د . ع . م" 32 سنه مدرسة، تروي مأساتها أمام قاضي محكمة الأسرة بالخانكة .

وقالت تزوجت منذ 10 سنوات من المدعو "م . ع .و" 37 سنه مهندس معماري، وأنجبت منه ولدا وهو حالياً في الصف الخامس الإبتدائي، وكانت حياتنا الزوجية تسير بكل هدوء، حتى تعرف زوجي على مجموعة من أصدقاء السوء الذين اصطحبوا إلى عالم المخدرات والإدمان ومن وقتها وتحولت حياتي انا وأبني إلى جحيم .

فرب البيت أصبح مدمن مخدرات، و ضيع كل فلوسه على شراء المواد المخدرة التي أفقدت عقله وهو ما جعله كثير التعدي عليا بالضرب والإهانة، فضلاً عن عدم تحمله نفقات المعيشة لا ليا ولا لأبنه اللي لسه في مقتبل العمر، ومع ذلك صبرت عليه و استحملت علشان خاطر ابني وقلت قف بجانبه لحد ما يتعالج ويخف ويرجع زي الأول، لكن مفيش فايدة، أصبحت كل حياته هي تعاطي المخدرات، و أهمل في عمله حتى تم فصله منه، ومبقاش لاقى فلوس يشتري بيها المواد المخدرة التي يتعاطاها .

وأضافت الزوجة، قائلة: بقى يخبرني بالقوة والضرب على أعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة، حتى فاض بي الكيل، وتركت منزل الزوجية متجهة إلى بيت أهلي لأشكو لهم من افعالة، وعلى مدار شهور طويلة لم تفلح تدخلات الأهل والأقارب لعدوله عن ما يفعله بي، حتى لجأت إلى محكمة الأسرة تخلعني منه رحمة بي وبابني.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads