المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التليفزيون المصري يكرم «يسرا» لتألقها بدور «رحمة حليم»

الإثنين 04/يوليو/2016 - 11:55 ص
طباعة
تطل النجمة يسرا، على جمهورها أول أيام عيد الفطر المبارك، من خلال شاشة التليفزيون المصرى، فى لقاء مع الاعلامى أحمد مختار، تتحدث فيه الفنانة يسرا عن شخصية "رحمة حليم" وعن النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وعن سعادتها بالتعامل مع المخرج هانى خليفة.
كما تطرق الحديث إلى ثورة 30 يونيو وعن سعادتها بزيارة قناة السويس الجديدة حيث صحبتها كاميرات البرنامج فى الطائرة الهليوكوبتر وتوجهنا الى موقع قناة السويس وقضت الفنانة يسرا يوما من أهم أيام حياتها . كما تحدثت عن سعادتها بالحصول على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية.
واختتمت يسرا حديثها بتوجيه كلمات المعايدة للشعب المصري بعيد الفطر المبارك، كما وجهت الشكر للتليفزيون المصري على منحها درع تكريم ماسبيرو أحسن ممثلة لعام 2016.
لقاء الفنانة يسرا للتليفزيون المصري من إعداد احمد العربي واخراج محمد هاشم وتحت اشراف رئيس التليفزيون مجدي لاشين ، وسوف تذاع هذه السهرة فى أول أيام عيد الفطر المبارك فى تمام العاشرة مساء على القناة الأولى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads