المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

الاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين فى ضيافة جمارك البحرين

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 12:38 م
صورة من الزيارة
صورة من الزيارة
طباعة
داليا محمد
استقبل مدير عام جمارك مملكة البحرين، الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، رئيس الاتحاد العربى للمخلصين الجمركيين، والدكتور ممدوح الرفاعي، بالعاصمة البحرينية المنامة.

ويناقش الإجتماع عدد من القضايا الاقتصادية العربية، التى تهم المواطن العربى، والتعريف بالاتحاد واهدافه ونشاطه وخطواته، التى اتخذت فى الفترة الماضية من خلال التواصل مع الجهات والمؤسسات والاشخاص فى الدول العربية، وكيفية تعزيز تنمية التجارة العربية البينية، وأهمية دور الجمارك في التصدي لعمليات الغش والتهريب الجمركي، ومحاربة الإقتصاد الموازي.

واشاد الدكتور ممدوح الرفاعي أن المجهود والدور الكبير التى تقوم به الجمارك البحرينية، دفاعًا عن مقدرات الاقتصاد البحريني وإسهاماها في تعزيز العمل الجمركي العربي المشترك، والتجارة العربية.

واشار الشيخ آل خليفة إلى أن الاستفادة من التطور التكنولوجي المتلاحق من خلال الربط الالكتروني بين الجمارك العربية والجهات ذات العلاقة، وأبدى دعمه الكامل لتطوير مهنة التخليص الجمركي باعتبارها شريكًا هامًا في التجارة العربية والدولية، وأعرب عن سعادته بالاتحاد وأهدافه التي تخدم العمل العربي المشترك. 

ومن جانبه تقدم رئيس الإتحاد الدكتور ممدوح الرفاعى بمسودة برتوكول تعاون مشترك مع الجمارك البحرينية لتعزيز وتيسير التجارة العربية البينية، وخدمة المواطن العربى.

وحضر كلا من البحرينية العميد عبد الله بن حمد الكبيسي مدير عام الإدارة العامة، للتخليص والتفتيش الجمركي، ومن جانب الاتحاد عبد الغفار البستكي ممثل الاتحاد لدى مملكة البحرين ورئيس نقابة البحرين اللوجستية، وعبد الله التويجري عضو الجمعية العمومية بالاتحاد، يوسف الحايكي نائب رئيس نقابة البحرين اللوجستية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟

بعد إنشاء أفضل شبكة طرق في عهد الرئيس السيسي.. هل تتوقع انخفاض معدل الحوادث؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads