المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السقا" يخرج عن صمته: "لى الشرف تجسيد السيسي.. وأنصفنا المعزول"

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 12:52 م
أميرة حماد
طباعة
خرج الفنان أحمد السقا، عن صمته بعد تعرضه لانتقادات كبيرة بعد نشر صورة له من أحدث أفلامه "سري للغاية"، الذي يجسد فيه دور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ونشر "السقا"، تدوينة، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم.. منذ أيام قليله انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا... لي ولبعض الزملاء المحدودين.. وبالطبع نلت قدر عظيم من التجاوزات وصلت إلى حد السب بال...... وأبويا وأمى وعيالي، وعموما أنا مسامح ولكن ليست هذه هى القضية أن تسبنى أو أسبك لخلاف على شئ لم يظهر بعد وبعدين تقوللى أو اقوللك أنا آسف وحقك عليا ....إلخ إلخ غلخ...".

وأضاف الفنان: "ولكن اسمحوا لى أصدقائى أو من أهانونى من أصدقائى ولأول مرة في حياتى أتكلم على منتج لم ينتهي ولم يظهر للنور.. باختصار شديد أنا وزملائى عاملين فيلم اسمه سرى للغاية يؤرخ لحقبة زمنية مررنا بها جميعا لتوضيح حقائق للمصريين وليس معنى كلامى إننا نسخر من فكر أو من جماعه أو من رئيس شئنا أم أبينا فقد كان رئيسا لمصر وأعنى دكتور مرسى.. أما عن نفسى فأجسد بالفعل شخصية اللواء السيسى الذى أصبح وزيرًا للدفاع ثم رئيسًا لجمهورية مصر العربية.. ولى الشرف وبالطبع وأكرر بالطبع لى وجهة نظر".

وتابع:" كلامى هنا للمتربصين أو لمن يختلفون مع الرئيس الحالي أو للي عايزيين يختلفوا وخلاص أو لأعضاء الجماعه أو للثوار وأصحاب الأيديولجيات... استعجلتو في الحكم على فيلم مهذب أنصف الجميع وأعطى الجميع حقه بما فيهم دكتور مرسى وتعرض للشخصيات السلبيه بمنتهى الأدب ولم يستغل عيوبها الحقيقية ليكسب شرائح عده قد يكون منهم من صدقوا هذه العيوب.. باختصار يا ساده أنا بحب مصر ومش «مطبلاتى» وقسما بربي لم أسمح وزملائي بالتجريح.. عرضنا حقائق ووجهات نظر ولكم الحكم ومن حقكم الخلاف إذا قدر لى العمر وخلصت الفيلم أنا وزملائى".

واختتم: "بس للأسف واحد حب يعمل سبق عمله غلط.. ومش ده اللي مزعلني.. اللي مزعلني إنى اكتشفت شتايم ماكنتش في القاموس.. عموما عن شخصي أنا مسامح.. وأقسم بالله كل ما ذكرته حقيقة وبأقولها تاني وتالت فوقي وفوقكم رب العزه.. وأنا مش مكلف ولا حد ضاغط عليها ولا سمحت بإهانة أي شخصية احتراما لأسرهم ولنفسى أمام الله من قبل.. لكم كل الحترام ولكم جزيل الشكر وأرجو عدم التجاوز بالألفاظ.. دعونا نكون أكثر تحضرا لأن اكيد كل واحد فينا بيحب أمه وأبوه وعيلته ولا يقبل الإهانه....شكرا لسعة صدوركم...واللهم ألف القلوب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads