المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. هدف لايُنسي في تاريخ لقاءات الأهلي و طلائع الجيش

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 04:48 م
محمد عبد الغني
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره طلائع الجيش، بالجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الثامنة من مساء اليوم، الثلاثاء.

ونستعرض لكم بوابة المواطن.. أبرز أهداف الفريقين طوال مشوارهما ببطولة الدوري:

بالتحديد يوم ٢٠ مايو ٢٠٠٩ قام احمد فتحى بتسجيل هدف لا يمحى من ذاكرة اى اهلاوى ويعد هذا أغلى الأهداف فى مسيرة اللاعب.

كان فريق الطلائع يلعب مباراة ضد الاهلى اذا لم يفوز الاهلى سوف يتوج الدراويش بالدورى العام واذا فاز سوف يلعب مباراة فاصلة .

واستمر الطلائع طوال المباراة بقيادة المدرب فاروق جعفر يدافع بكل ما لديه من قوة حتى استطاع تسجيل هدف يصعب الأمر على الاهلى ولكن لم يستمر هذا طويلا فقد استطاع ابو تريكة تسجيل التعادل فى الدقيقة ٦٦ من عمر اللقاء.

واستمرت هذة النتيجة تسيطر على مجريات اللقاء حتى الوقت الضائع وفى ذلك الوقت كان أبناء الإسماعيلية يستعدوا للتتويج ولكن كما علمنا الاهلى ان المباراة تبدا من الدقيقة ٩٠.

وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من اصل ٥ دقائق قام احمد فتحى باستلام الكرة ويراوغ المدافعين وسددها بالقدم اليسرى بالمقص الأيمن.

وبهذا الهدف قتل الجوكر فرحة جميع الاطراف :

اولها انه قاد الاهلى للمباراة الفاصلة امام الدراويش ويفوز الاهلى بالدورى.

ثانيا يقتل فرحة المدير الفنى الطلائع الجيش فاروق جعفر المعروف انتماه للفريق الابيض فقد يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليمنع الاهلى من التنويج.

ثالثا قتل فرحة لاعبى الطلائع الذى كانوا سوف يحصلون على مكافأة الفوز على الاهلى وجعلهم يهاجمون فى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع ليضع الأهلي الهدف الثالث عن طريق المهاجم محمد طلعت.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads