المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية يهنىء شيخ الأزهر ومفتى الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

الإثنين 04/يوليو/2016 - 12:31 م
طباعة
بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. فيما يلى نص البرقية :-

"يسرنى أن أعرب لفضيلتكم ولعلماء المسلمين بالأزهر الشريف عن أخلص التهانى بحلول عيد الفطر المبارك، داعياً المولى العلى القدير أن يسدد خطاكم لنشر سماحة الدين الحنيف، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم جميعاً بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات .. وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية .. وفيما يلى نص البرقية:-

"فى مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسرنى أن أبعث لفضيلتكم بأصدق التهانى وأطيب الأمنيات، سائلاً الله العلى القدير أن يعيده عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بمزيد من اليمن والخير والبركات.. وكل عام وفضيلتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة مماثلة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.. وفيما يلى نصها :-

"فى مناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسرنى أن أبعث لسادتكم بأطيب التهانى وأصدق الأمنيات، سائلاً الله العلى القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الكريمة بموفور الصحة والعافية، وعلى وطننا الحبيب بمزيد من اليمن والخير والتقدم .. وكل عام وسيادتكم بخير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads