المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاومينج: تنشر نص الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة

الإثنين 04/يوليو/2016 - 12:32 م
أمير تاكى
طباعة
قامت صفحة شاومنج بيغشش ثانوية عامة‎ عبر موقع التواصل الاجتماعى بالفيس بوك بتسريب جزء من نهاية مسلسل "الاسطورة الذى يقوم ببطولة الفنان محمد رمضان، ويدل الجزء المسرب من الحلقة الاخير على انفراد مصر ألوان الذى نشرتة مع بداية الشهر الكريم أن "ناصر الرفاعى" سوق يقوم بقتل زوجتة "شهد".  

ويقوم ناصر الرفاعى خلال الحلقة الأخيرة بقتل زوجتة لأنه شك أنها تخونه مع شخص يدعى مدحت، وكل ذلك بناء على تخطيط شقيقته بعد أن قام ناصر بقتل زوجها. 

 "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، نسرين أمين، فردوس عبد الحميد، دارين حداد، أحمد عبد الله محمود، مى عمر وريم مصطفى، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامىن ويذاع المسلسل على قناة "MBC مصر" بشكل حصرى. 

 وتدور أحداث المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة شعبية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads