المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الأهلي ينصب "السيرك" للطلائع ويفوز بهدفين ويتصدر الدوري

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 09:50 م
ابراهيم الطيب
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على فريق طلائع الجيش، بالجولة الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب من أجل فرض السيطرة على منطقة وسط الملعب ومحاولة خطف هدف مبكر باختراق دفاع الخصم.

زرد لاعب طلائع الجيش بتسديده قوية من خارج منطقة الجزاء ، ولكن تصدى لها محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي.

ومنع محمد باسم حارس الجيش، هدف مؤكد من أمام تسديده جونيور اجاى لاعب الأهلي اثر تمريره رائعه من جانب عبد الله السعيد.

وفرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على منطقة وسط الملعب، ويحاول عبد الله السعيد اختراق دفاع طلائع الجيش بأكثر من تمريرة لصالح وليد أزارو وجونيور أجاى وميدو جابر.

وحاول عاصم صلاح لاعب الجيش تسديده كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن نجح محمد الشناوي حارس الأهلي التصدي لكرة، ثم استطاع ميدو جابر أن يراوغ أكثر من لاعب بفريق طلائع الجيش ويمرر الكرة إلى عبد الله السعيد الذي ينفرد بالمرمى ولكن يسددها بشكل غريب بعيداٌ عن الشباك.

ونجح ميدو جابر لاعب الأهلي في أحرز الهدف الأول برأسيه بعد تمريره عرضية من باسم على ، لتسكن شباك طلائع الجيش بالدقيقة 39.

ومع انطلاق الشوط الثانى، حاول ميدو جابر لاعب الأهلي أن يمرر كرة عرضية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ولكن يتم قطع الكرة من قبل لاعب طلائع الجيش.

واهدر ايمن اشرف فرصة هدف مؤكد بعد تمريره رائعه من صبرى رحيل ، ولكن سددها بعيداٌ عن الشباك، ثم حاول ميدو جابر مراوغه واختراق دفاع الخصم، وسدد الكرة في يد حارس المرمى ، والتي ترتد الكرة إلى وليد أزارو، ولكن قام على الفيل لاعب طلائع الجيش بقطع الكرة بيده وسط مشاهدة من حكم المباراة الذي يمتنع عن احتساب ركلة جزاء.

وسدد عبد الله السعيد كرة رائعة داخل منطقة الجزا، ولكن يتألق محمد باسم حارس طلائع الجيش ويبعدها عن شباكه ، ويخرج جونيور اجاى لاعب الأهلي في أول تبديل وينزل بدلا منه إسلام محارب ، ثم قام إسلام محارب بمراوغة أكثر من لاعب بفريق طلائع الجيش، ثم مرر الكرة إلى عبد الله السعيد الذي يفشل في تسديد الكرة. 

ومرر عبد الله السعيد الكرة داخل منطقة الجزاء إلى عمرو السولية الذي يسددها في شباك طلائع الجيش معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الثاني بالدقيقة 78 ، ويخرج وليد ازارو وينزل مراون محسن في ثانى تبديل للمارد الأحمر، ويخرج ميدو جابر لاعب الأهلي في آخر تبديل ويشارك بدلا منه كريم نيدفيد.

وبهذه النتيجة، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري بـ42 نقطة، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 25 ويحتل المركز الثامن.


ميدو جابر يحرز هدف التقدم للأهلي في شباك طلائع الجيش 1-0 by footbie.com

عمرو السولية يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك طلائع الجيش 2-0 by footbie.com

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads