المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كواليس بنات وسط البلد| الخروج من الشقة المشبوهة

الأربعاء 17/يناير/2018 - 03:11 ص
رانيا منسي
طباعة
تناولنا في الحلقات السابقة بطلتنا محتارة كيف تخرج من فخ خيانة صديقتها وحبيبها، وسكنها بشقة مشبوهة.

فبعد رحلة بحث دامت لأسبوعين عثرت الفتاة هـ. أ. على سكن بديل بإحدى المناطق بالجيزة، ولكن لم يسعفها الحظ في أن تهنأ براحة في غرفتها الواسعة، حيث وجدت نفسها مجرد أن تغرق في عالم أحلامها وتستيقظ منه، تجد أشيائها متبدل مكانها من مكان لمكان، ظلت فترة تشك في نفسها، فحاول تسجل لنفسها كتابة أين تركت الحاجيات.

ومع الوقت اكتشفت أنها ليست مريضة بالمشي أثناء النوم، وإنما صاحب الشقة يذهب متسللًا إلى غرفتها، حيث يبقى مختبئًا بإحدى الغرف الأخرى والتي لم تسكن بعد، ففكرت في أن تنصف له فخًا، حتى يفتضح أمره.

تصنعت النوم، وتركت الحاجيات مبعثرة ككل ليلة، وترقبت حضوره، وبمجرد أن مرَّ إلى غرفتها، انتفضت صارخة، فتجمع سكان المنزل، مكتشفين أنه يتجسس على الفتيات اللاتي يؤجر لهن شقته، واستغل هذه الفتاة لأن ليست لها رفقة في الشقة التي أجرتها بعد.

بعد أن تخلصت من هذا الرجل المتصابي المتطفل، استطاعت أن تعيش في أمان مع إحدى الفتيات المغتربات، حيث بادرت بدعوتها بالمشاركة في السكن معها.

وكانت في تلك الأثناء مازالت على علاقة وثيقة بقارئة الفنجان، والتي كانت ترسم لها من تعرجات البن على جوانب الفنجان الكثير من التنبؤات الكاذبة، فتارة تنبؤها بوظيفة كبرى ستكون مهيأة لها في خلال فترة قريبة، وتارة تؤكد لها عن شاب وسيم سيخطف قلبها ويعوضها فقدانها شخص ما قريب منها.

كانت مستوعبة تماما ما ترميه لها الصديقة الخائنة، ولكنها كانت في المقابل تنصب لها فخًّا.

يُتّبع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads