المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن| "المرأة النافذة" تتصدر قائمة نيويورك تايمز

الأربعاء 17/يناير/2018 - 08:56 ص
أ ش أ
طباعة
لا تزال رواية "المرأة النافذة" تثير موجات من ردود الفعل الإيجابية في الولايات المتحدة وذلك بعدما تصدرت الرواية قائمة الأعلى مبيعًا في قائمة نيويورك تايمز.

وتصدرت رواية "المرأة في النافذة" بقلم ايه.جى.فين، قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب على مستوى الأعمال الأدبية في الأسبوع الأخير، فيما جاءت رواية "نهاية اللعبة" لدافيد بالداتشي في المركز الثاني.

وفي المركز الثالث حلت رواية "الأصل" لدان براون بينما احتلت رواية "بلا قيود" لستيوارت وودز المركز الرابع، وكان المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز للأسبوع الأخير لرواية بعنوان :" روبيشوكس" لجيمس لي بورك .

أما على مستوى الأعمال غير الأدبية للكتب الأكثر مبيعا للنسخ الورقية والإلكترونية في الأسبوع الأخير فجاءت كالتالى :
احتل كتاب "نار وغضب" لمايكل وولف المركز الأول، وجاء كتاب "علم الطبيعة الفلكية لأناس في عجلة " لنيل دي جراس تايسون في المركز الثاني.

وثالثا حل كتاب "المدينة المفقودة للبعل القرد" بقلم دوجلاس بريستون وجاء كتاب "ليوناردو دافينشي" لوالتر ايزاكسون في المركز الرابع.
أما كتاب "جرانت" لرون تشيرنو فحل في المركز الخامس والأخير في قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads