المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب برلماني: تنافس بين المواطنين لدعم السيسي

الأربعاء 17/يناير/2018 - 04:27 م
داليا محمد
طباعة
أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليقة والمقطم والدرب الاحمر، ومنسق عام حملة من اجل مصر بالقاهرة، أن هناك تنافس بين المواطنين وإقبال على عمل توكيلات بالشهر العقاري، في أغلب محافظات مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح ماهر في بيان له اليوم، أن المواطن المصري يعلم جيدا أن وطنه يشهد العديد من المشروعات القومية العملاقة، التي ستنقل مصر نقلة نوعية كبيرة إلى الأمام، منها مشروع الضبعة النووي ومشروعات الاسماك العملاقة والعاصمة الإدارية وغيرها الكثير، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي هو أجدر شخص على قيادة هذه المرحلة، لذلك الشعب كله يؤيده ويقف خلفه.

وأضاف "نائب الخليقة والمقطم والدرب الاحمر" إلى أن الرئيس السيسي يعمل ليل نهار من أجل زيادة الاستثمارات واسترجاع السياحة كما كانت قبل ٢٥ يناير، مؤكدا أن الفترة القادمة من ولاية السيسي ستشهد نهضة اقتصادية وصناعية على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن القوات المسلحة ووزارة الداخلية نجحتا بشكل كبير في القضاء على جماعات إرهابية، تمولها دول كبرى لزعزعة استقرار الأوضاع في مصر، مضيفًا أن الرئيس السيسي استطاع استرجاع قوة وهيبة مؤسسات الدولة التي فقدتها بعد 25 يناير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads