المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر "حكاية وطن" يعرض فيلمًا تسجيليًا عن إنجازات الرئيس السيسي

الأربعاء 17/يناير/2018 - 06:57 م
نهال سيد
طباعة

عرض الفيلم التسجيلي بعنوان "حكاية وطن"، الذي تحدث عن إنجازات الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الماضية، سواء في مجال البناء والتعمير والنهوض بالدولة المصرية بكل مؤسساتها أو في مجال الحرب على الإرهاب الغاشم الذي يهدف إلى عرقلة تلك الجهود.

كما أوضح الفيلم التسجيلي القصير مشاهد مصحوبة بالتعليق الصوتي تحكي قصة كفاح الشعب المصري في تحدي الظروف الأمنية والاقتصادية الصعبة التي واجهت شعوب المنطقة منذ عام 2011، وأظهر قدرتهم على كسر وهزيمة المخططات والمؤامرات التي أرادت إفشاء الفوضى في مصر من خلال التنظيمات الإهابية التي تحارب التنمية باسم الدين.

وأشار الفيلم التسجيلي إلى أن الشعب المصري بوعيه رفض أن يخضع إلى هذه المؤامرات وتكاف بشجاعة ضد الإرهاب وبقوة مع التنمية واستطاع أن يبني المشروعات الضخمة في شهور معدودة.

وعقب الفيلم التسجيلي تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي بداية كلمته طلب من الحضور الوقوف تحية وتقديرا واحتراما لبطل حقيقي هو مصر وشعبها، قائلا :" أنتم أكرمتم وشرفتم مصر".

ولفت الرئيس السيسي إلى أن ما تحقق خلال السنوات الماضية لم يكن ليتحقق إلا بشعب مصر، وأن الشعب المصري قام بالبناء والتنمية من أجل مستقبل أبنائه، مضيفا أن ما مررتم به ليس معاناة ولكنه كان بناء لمستقبل أولادكم ووطنكم.

وقال الرئيس السيسي: : "أشعر بفخر شديد بتصميم الشعب على صناعة مستقبله".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads