المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي: نخوض معركة ضد قوات الظلام.. والتاريخ سيكتب الشهداء بحروف من ذهب

الأربعاء 17/يناير/2018 - 07:09 م
ندى محمد
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأربعاء، أن ابناء القوات المسلحة والشرطة خاضوا معركة هائلة ضد قوات الظلام، وسيكتب التاريخ تضحياتهم وبطولاتهم بحروف من نور فى النضال الوطني، مضيفًا أن المصريين خاضوا معركة أخرى لا تقل شراسة عن معركة مواجهة الإرهاب وهى معركة بناء المستقبل وزراعة الأمل وإرساء أساس سليم ومتين للأجيال القادمة، وتابع:"ووضعنا سوياً حجر الأساس لمشروعنا الوطنى  الهادف بناء  دولة مدينة ديمقراطية حديثة فى وطن حر".

وقال الرئيس في كلمته بمؤتمر "حكاية وطن"، إن تاريخ الأمم ليس حلقات منفصلة أو جزر منعزلة بل سياق متصل يزدهر بالنضال والانتصارات التي تولد من رحم الصمود، متابعًا: "أمتنا أمة عظيمة صانعة للفخر والمجد".

وأشار إلى أن أمتنا تعرضت لضربات عنيفة كادت أن تكسر إرادة المصريين عندما تعرضنا لحرب يونيو 67 والتى مازلنا نعاني من آثارها حتى اليوم ثم كان العبور بعدما تكاتفت الأمة العربية، متابعًا: "عبور أكتوبر أعاد الكرامة الوطنية قبل الأرض".

وأكمل أن الثورات كانت طامحة للانطلاق نحو الأفضل قبل أن تعتليها قوى الظلام، ولكى نعبر للمستقبل علينا استخلاص العبر من الماضى ورسم ملامح المستقبل، متابعًا: "عام 2011 بعدما انفجر الألم الموجود فى الصدور قبل أن تعتريه قوى الشر والظلام باسم الدين تارة وباسم الديمقراطية والحرية تارة أخرى".

وانطلق مؤتمر "حكاية وطن" مساء اليوم الأربعاء، ويستمر لمدة 3 أيام فى أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر فى عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجيب الرئيس خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة "اسأل الرئيس".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads