المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس الفرنسي أمام البرلمان التونسي في الأول من فبراير القادم

الأربعاء 17/يناير/2018 - 09:04 م
محمد سعد
طباعة
أعلن مساعد رئيس مجلس النواب التونسي محمد بن صوف، اليوم الأربعاء، أن مجلس نواب الشعب، سيخصص جلسة عامة، في الأول من فبراير القادم، للرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون الذي سيقوم بزيارة دولة إلى تونس لمدة يومين. 

وأوضح بن صوف -في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم- أن الرئيس الفرنسي سيتوجه بخطاب أمام أعضاء البرلمان حول التعاون بين البلدين وآفاق تطويره، موضحا أن هذه الزيارة تندرج في إطار "تعزيز العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية بين تونس وفرنسا"، مشيرا إلى أن ماكرون سيجري قبيل الجلسة العامة، لقاء مع رئيس مجلس النواب، محمد الناصر، بحضور أعضاء المجلس ورؤساء الكتل.

كما أشار إلى أن الرئيس الفرنسي سيرافقه في زيارته إلى تونس، عدد من الوزراء ورجال الأعمال، وسيلتقي برئيس الجمهورية، الباجي قائد السبسي، "لبحث برنامج التعاون الثنائي وآليات تطوير الشراكة التونسية الفرنسية في مختلف المجالات".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads