المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء فقط.. تعرفي علي أسرار جمال بشرة الكوريات

الخميس 18/يناير/2018 - 11:55 ص
نرمين أحمد
طباعة
النساء الآسيويات هن من أكثر النساء المشهورات عالميا بصفاء وجمال البشرة وبجلد صحي وشباب دائم، ويرجع هذا اهتمام الأسيوايات بالبشرة من الداخل ليس من الخارج فقط، عن طريق العلاجات الطبيعية والمنتجات التجميلية الجاهزة. 

لذا تنشر لكي بوابة المواطن إسرار جمال نساء كوريا، من خلال موضوعنا أسرار جمالية كورية ستغير لكي بشرتك.

1- ابدئي من سن مبكر:
على عكس الأوروبيين والامركيين، يتم توعية النساء الكوريات في سن صغير عن العناية بالبشرة، وكيف يحافظوا على بشرتهم صحية ويمارسوا روتين يومي لكي يحافظوا عليها، وأكدوا على ضرورة ترطيب البشرة باستمرار، وتقشيرها، وتدليكها بشكل يومي، لان ذلك يساعد على منع حب الشباب، والرؤوس السوداء، ومشاكل الجلد الشائعة بشكل عام.

2- استخدام الزيوت الأساسية:
النساء الكوريات أكدوا على التأثير الايجابي للزيوت الأساسية على البشرة وأنها تحافظ على بشرتك نقية وصحية، في الصباح يمكنك استخدام خليط من زيت الورد مع أي نوع زيت آخر مثل زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو، استخدام زيت اللافندر لمحاربة الشيخوخة ومنع التجاعيد، استخدام زيت اللبان الذكر لتقليل المسام الواسعة على البشرة وتحسين لون الجلد.

3- استخدام فرشة البشرة:
المرأة الكورية تضع في روتينها اليومي للبشرة استخدام فرشة البشرة الناعمة لتدليكها، لأنها تساعد على تحسين لون الجلد، ومنع وتقليل التجاعيد، وتعزيز الدورة الدموية، وتساعد على إزالة الجلد الميت، ايضا تساعد على زيادة امتصاص أي كريمات على بشرتك.

4- تدليك الوجه:
النساء الكوريات تبدأ وتنهي يومها بتدليك الوجه، وهذه الخدعة الجمالية تساعد على تحسين الدورة الدموية، وتخليص الجلد من السموم، يمكن أن تمارسي التدليك بأي نوع زيت أساسي، والتدليك بعد البخار يصنع مفعولا كبير جدا للبشرة.

5- التنظيف المزدوج:
لبشرة صحية الكوريات يستخدموا التنظيف المزدوج للبشرة، استخدام منظف سائل لإزالة الماكياج والدهون الزائدة من البشرة، ثم استخدام منظف زيتي، وبعدها يتم غسيل البشرة بمياه دافئة، واستخدام منظف برغوة خفيفة مع تدليك البشرة بأطراف الأصابع، هذه الخطوات تساعد على تنقية البشرة ومنع حب الشباب.

6- شرب شاي الشعير:
شاي الشعير يلعب دورا أساسيا في نظام العناية بالبشرة الكورية، لان له خصائص مضادة للجراثيم ويساعد على إزالة السموم من الجسم، وخصائص مضادة للأكسدة، أيضا يساعد على فقدان الوزن، ويحسن لون البشرة، ويحسن الدورة الدموية.

7- اهتمي بجسمك:
روتين العناية بالبشرة للنساء الكوريات لا يعتمد على الكريمات أو الترطيب فقط، لكن أيضا يعتمدوا على الأكل الصحي وشرب الديتوكس لتطهير الجسم من السموم لكي يحافظوا على جمال بشرتهم، ويشربوا بشكل يومي الشاي اخضر، والطبق الرئيسي في نظامهم الغذائي اليومي هو طبق الكيمتشي الحار وهو عبارة عن مخلل كرنب.

8- التقشير بالفوطة الساخنة:
قومي بنقع فوطة في مياه ساخنة، وابدئي بتدليك بشرتك بحركات دائرية خفيفة، النساء الكوريات يستخدموا هذه التقنية لمنع التجاعيد، وتحفيز تدفق الدم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads