المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. بدل الفراخ هتلاقى "دود" بوجبة كنتاكى

الخميس 18/يناير/2018 - 03:58 م
آية حسن
طباعة
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور لوجبات "كنتاكى" مليئة بالدود، وعلى الفور تقدمت صاحبه الوجبة بالإبلاغ على الفور.

وكانت أحدى الفتيات طلبت أوردر دليفيري من مطعم الفراخ المشهور"كنتاكى"، وبعد أن استلمته قامت بفتح العلب فوجئت بوجود "دود" داخل الفراخ، وعلى الفور قامت بالاتصال بمدير فرع المهندسين والذي حاول تهدئته ومحاولته استرجاع الوجبة دون أن تقدم أى بلاغ.

وقامت ‏"‎Anna Nosh"" بتصوير الفراخ التي وجد بداخلها الدول، ونشرتها على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، للتشهير وفضح المطعم الشهير، وقامت بتصوير ريسيت الدفع والذي بلغ الـ350 جنية، ومحادثاته مع مدير الفرع الذي طلبة منها عدم الإبلاغ ولكنها رفضت وأكدت على نشره لهذا القصة لتحذير باقي المواطنين وعمل محضر بما حدث.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يقوم أحد بالابلاغ عن وجود حشرات فى الوجبات، حيث وجد أحد الاشخاص "فار مقلى" ضمن الوجبة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads