المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسماء حركة تنقلات رؤساء المراكز بالدقهلية

الخميس 18/يناير/2018 - 07:53 م
هالة توفيق
طباعة
اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء اليوم الخميس، قرارا بحركة تنقلات محدودة بين عدد من رؤساء المدن والأحياء والمراكز، وشمل قرار المحافظ تكليف كلا من عطيات محمود سكريه، رئيسا لمركز ومدينة السنبلاوين، ومحمد جلال رئيسا لمركز ومدينة نبروة.

كما تضمن قرار المحافظة نقل كلا من محمد فريد الشيوى من رئيس مركز ومدينة شربين رئيسا لمركز ومدينة بلقاس واحمد زكى رأفت من رئيس مركز ومدينة بلقاس رئيسا لمركز ومدينة المنصورة والسادات أحمد مصطفى من رئيس مركز ومدينة نبروه رئيسا لمركز ومدينة شربين.

كما شمل القرار نقل عثمان السيد عثمان من رئيس مركز ومدينة المنصورة رئيسا لمركز ومدينة طلخا ومحمود ابو طالب من رئيس مركز ومدينة السنبلاوين رئيسا لمركز ومدينة منية النصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads