المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حجازي وعلى جبر.. المصريين في الغربة "هيقطعوا بعض"

الخميس 18/يناير/2018 - 09:23 م
محمد ابو ليله
طباعة
فتح نادي وست بروميتش الإنجليزي، اتصالات رسمية مع الزمالك لضم مدافع الفريق علي جبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث الزمالك عن التوصل لاتفاق رسمي مع وست بروميتش على المقابل المادي للصفقة لفتح باب الرحيل أمام علي جبر للاحتراف في البريميرليج على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم.

انضمام علي جبر إلى وست بروميتش قد يشكل خطراً كبيراً على أحمد حجازي لاعب منتخبنا الوطني والمنضم لصفوف الفريق الإنجليزي من الصيف الماضي.

ففي حالة تعاقد وست بروميتش مع علي جبر سيكون المدافع الرابع داخل الفريق بمركز قلب الدفاع، بعد جوني إيفانز وأحمد حجازي وداسون.

وجود أربعة مدافعين في فريق واحد سيزيد الأمر صراعاً بينهم لإقناع المدير الفني للفريق بمنحه فرصة المشاركة الأساسية في المباريات.

وبالرغم من ارتباط جوني إيفانز مدافع الفريق بالرحيل إلى مانشستر ستي بعد رغبة واضحة من جوارديولا بضمه خلال الميركاتو الشتوي إلا أن الصفقة لم تحسم بعد ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين ولكن في حالة فشل الصفقة سيبقي إيفانز مع الفريق.

فرصة انضمام مدافع الزمالك علي جبر لبروميتش الإنجليزي، قد تكون لها عامل إيجابي وآخر سلبي على مواطنه أحمد حجازي داخل الفريق.

العامل الإيجابي، وهو نجاح الثنائي في إقناع المدير الفني بالدفع بهم بالتشكيلة الأساسية واللعب سوياً حيث اعتاد حجازي وجبر على المشاركة مع المنتخب الوطني، أما العامل السلبي، وهو اتجاه المدير الفني لاختيار واحد منهم للدفع به بالتشكيلة الأساسية مع إبقاء الثاني على مقاعد البدلاء ليضطران لمنافسة بعضهم لحجز مكان مع الفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads