المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العوضي: منتخب اليد لن يتنازل عن التتويج بكأس الأمم الأفريقية

الخميس 18/يناير/2018 - 09:25 م
محمد ناجي
طباعة
عبر خالد العوضى نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد و رئيس بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، عن سعادته بتحقيق الفوز الثانى على التوالى أمام منتخب نيجيريا خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، فى صالة قصر الرياضة بالعاصمة الجابونية ليبرافيل .

وفاز المنتخب الوطنى على النسور النيجيرية بنتيجة 27 – 22 خلال اللقاء الذى جمع بينهما فى ثانى جولات منافسات المجموعة الثانية من البطولة الأفريقية لكرة اليد التى تستضيفها الجابون خلال الفترة من ١٧ الى ٢٧ يناير الجاري.

وأضاف العوضى أن لاعبي المنتخب لديهم إصرار على حسم اللقب والعودة للقاهرة ، وأن الفوز أمام المغرب صم نيجيريا منحهم دفعة معنوية كبيرة.

وحول تذبذب مستوى المنتخب خلال بداية اللقاء ، قبل الفوز فى النهاية ، قال العوضي أن بداية البطولة دائما ما تشهد تصاعدا في المستوى إلى أن يصل اللاعبون إلى أفضل حالاتهم الفنية تباعا في المباريات المقبلة.

واشار نائب رئيس الاتحاد إلى أن الثنائى محمد سند وإسلام حسن لاعبا المنتخب الوطني وضعت بصمتها بشكل كبير ، وأن فوزهما بجائزة أفضل لاعب خلال المباراتين الماضيتين يوضح قوة المنتخب الوطني.

وأتم خالد العوضى تصريحاته: "اللاعبون تعاهدوا على حصد اللقب والعودة به للقاهرة، والتتويج بالنجمة السابعة على المستوى القاري".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads