المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأموال العامة تضبط 22 مستريح استولى علي 47 مليون جنيه

الجمعة 19/يناير/2018 - 11:14 ص
طباعة
نجحت قوات الإدارة العامة لمباحث الأموال من ضبط 22 نصاب، أستولو علي ما يزيد عن 47 مليون جنيه من المواطنين تحت ستار توظيف الأموال وفروا هاربين. 

وبدأت تفاصيل الواقعة، حين شنت إدارة مباحث الأموال العامة، حملة أمنية مكبرة علي مدي ثلاثة أشهر لضبط المتهمين سالفي الذكر عقب ورود معلومات عن استيلائهم على 47 مليون جنيه من عدد كبير من المواطنين لتوظيفها بالمخالفة للقانون. 

جاء ذلك، فى ضوء حرص الأجهزة الأمنية على الحد من جرائم الاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها فى مجالات مختلفة بالمخالفة لأحكام القانون رقم 146 لسنة 88 والمنظم لعمل شركات توظيف الأموال.

وشنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، حملة على مدى ثلاثة فى نطاق محافظات "القاهرة،الجيزة،الإسكندرية،سوهاج والدقهلية" أسفرت عن ضبط 22 شخصاً استولوا على "47" مليون و "500" ألف من 149 مواطن بدعوى توظيفها فى مجالات متنوعة مقابل أرباح شهرية مُتفق عليها.. قاموا بسدادها للمجنى عليهم لفترة محددة لطمأنتهم ثم امتنعوا عن سداد الأرباح ورد أصول المبالغ.

ووجه اللواء على سلطان مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads