المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقعد الكاف وراء سكوت عصام عبد الفتاح عن مستحقات الحكام المتأخرة

الجمعة 19/يناير/2018 - 11:55 ص
راجح الممدوح
طباعة
كشف موقع " المواطن " من داخل اتحاد الكرة بأن هناك حالة من الغضب الشديد بين جموع الحكام بسبب تجاهل صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة من الموسم الماضي ومازالت الأزمة قائمة دون حل أو جدوى بعد الوعود الزائفة التي حصل عليها الحكام من عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي اللجنة الرئيسية عصام عبد الفتاح بأن الصرف سيكون كل ثلاثة أسابيع خلال الاجتماعات السابقة والمعسكرات التي أقيمت بمشروع الهدف .

وقالت المصادر بأن حصول عصام عبد الفتاح علي مقعد لجنة الحكام الرئيسية بالكاف من جانب المهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي والافريقي كان أحد الأسباب المقنعة لسكوته علي مدار الفترة الماضية عن عدم صرف المستحقات المالية المتأخرة للحكام الأمر الذي جعل الجميع يشعر بالظلم وعدم التقدير داخل المنظومة .

الغريب والعجيب في نفس التوقيت هو أن بعض الحكام بدأ يشتكي ضيق اليد والحاجة الشديدة للمستحقات لحضور المباريات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها حكام كرة القدم حتى لجأ بعضهم إلي التسليف والديون من أجل السفر لإدارة المباريات .

جدير بالذكر أن منطقة حكام القاهرة هي المنطقة الوحيدة التي تساعد حكامها في الظروف المعيشية الصعبة وحالات المرض وذلك لتواجد كابتن توفيق السيد في جمعية الحكام بمنطقة القاهرة منذ فترة طويلة للوقوف مع الحكام في كل المواقف.
بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads