المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى الفقى لـ"السيسى": الشعب أعطاك ما لم يعطه لأحد من قبلك

الجمعة 19/يناير/2018 - 04:40 م
آية حسن
طباعة
قال الدكتور مصطفى الفقى، مدير مكتبة الإسكندرية، إن الشعب المصرى، يلعم جيدا ً من هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولذلك يقدره بشكل غير مسبوق مؤكدًا أن الأربع سنوات الأخيرة مثلت قدرًا كبيرًا من الفهم للبعد الإقليمى فى مصر بالتزامن مع عمل الرئيس من أجل المصلحة الوطنية الخالصة.

واختتم الفقى كلمته خلال جلسة "محور إنجازات السياسة الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة"، بمؤتمر "حكاية وطن" أن الشعب المصرى أعطاك ما لم يعطه لأحد من قبلك، لأنه يعلم أن هناك رئيس مصرى يعمل من أجل المصلحة".

وانطلقت منذ قليل فعاليات مؤتمر "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بأحد فنادق القاهرة.
يأتي المؤتمر فى إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز لغة الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، وتنمية دورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

وتأتى جلسة اليوم، بعنوان "محور السياسية الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة، وبدأت الجلسة بعرض فيلم ما تم انجازه في المحاور والاهداف الخاصة بهذه الجلسة والتى تمت مناقشتها. 

وتختتم فعاليات الجلسة الختامية بالقاعة الرئيسية فى تمام الساعة الثامنة والنصف وحتى العاشرة، بمشاركة الرئيس بعد إجابته على الأسئلة التي تلقاها ضمن مبادرة "اسأل الرئيس"، التى انطلقت من 10 – 15 يناير الجارى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads