المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| عمود كهربائي ينهي حياة رؤوس الماشية.. والأهالي: "الدور على عيالنا"

الجمعة 19/يناير/2018 - 05:48 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
استغاث أهالي قرية طحوريا، التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اللواء محمود عشماوي، ومسئولي شركة الكهرباء، من تواجد عامود كهرباء به ماس كهربائي يهدد حياة الأهالي والأطفال بالقرية.

يقول "محمود الحداد" أحد الأهالي، بأن الإهمال الجسيم من قبل شركة الكهرباء بشبين القناطر في المرور على أعمدة الإنارة والكهرباء وصيانتها بشكل دوري أدى إلى وقوع كارثة بالقرية، وأدخل الفزع والرعب في نفوس الأهالي خوفًا على أبنائهم من الموت صعقا بالكهرباء.

ويضيف مواطن آخر بأن عامود الكهرباء الموجود بشارع "القداحة"، بطحوريا، به ماس كهربائي منذ فترة، وناشدنا مسئولي الكهرباء، وشبكة كهرباء طحوريا، أكثر من مره لإصلاحه ولكن "لا حياة لمن تنادي" وكأن أرواح البشر عندهم ليس لها ثمن.

وأشار بأن الماس الكهربائي الموجود بعامود الكهرباء، أدى إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية، وهي أغلى ما يملك المزارع حيث يعتبرها هي رأس ماله وأحد مصادر الرزق له ولأسرته، موجها تساولا لمسئولي الكهرباء قائلًا: من سيعوض الفلاح عن نفوق ماشيتهم.

وأضافت إحدى سيدات القرية، قائلة "للدرجة دي حياتنا رخيصة عند الحكومة"، مضيفة بأن اليوم تم نفوق الماشية صعقا بماس كهربائي بأحد الأعمدة، وبكرة "الدور جاي على عيالنا"، وحملت السيدة مسئولي الكهرباء مسئولية الإهمال في حماية أرواح المواطنين.

فيما ناشد أهالي وسيدات وشباب القرية مسئولى الكهرباء بالقليوبية، بإنقاذهم من عامود الكهرباء الذي يهدد حياة أطفالهم وثرواتهم الحيوانية، والتدخل سريعا لإصلاحة أو نقلة خارج المنطقة حرصًا على سلامتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads