المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منتخب اليد يؤدي مرانه بالجابون استعدادا لمواجهة أنجولا

الجمعة 19/يناير/2018 - 06:35 م
محمد ناجي
طباعة

وشهد تدريب اليوم مشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة مروان رجب المدير الفني، واستمر لمدة ساعة واحدة، وشهد تدريبات بدنية وتعليمات فنية من الجهاز الفني.


وكان المنتخب الوطني قد فاز أمس على نيجيريا 27 - 22، و في مبارته الثانية في البطولة، وفاز في الأولى على المغرب 33 - 27.


وعقب المران توجهت البعثة إلى أحد المساجد القريبة من الفندق بالعاصمة الجابونية ليبرفيل وأدوا صلاة الجمعة بحضور السفير أحمد بكر سفير مصر بالجابون.


وقال كرام كردي مدير المنتخب الوطني أن كافة الأمور تسير بشكل جيد قبل مباراة أنجولا، مضيفا أن الجهاز الفني واللاعبين يدخلون كل مباراة بهدف تحقيق الفوز وشعارهم الرئيسي الحفاظ على اللقب القاري.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات المغرب ونيجيريا وأنجولا والكونغو الديمقراطية، بينما تم المجموعة الثانية منتخبات تونس والجزائر والجابون والكاميرون والكونغو برازافيل.


ويقضي نظام البطولة بتأهل المنتخبات الأربعة من المجموعتين إلى دور الثمانية، بحيث يلعب الثمانية منتخبات بنظام المقص الأول مع الرابع والثاني مع الثالث والثالث مع الثاني والرابع مع الأول، ويتأهل الفائزون إلى الدور قبل النهائي ثم النهائي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads