المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نصائح هامه عن رياضة "اليوجا"

الجمعة 19/يناير/2018 - 08:17 م
سلمى أحمد
طباعة

الوقت يمر ولا نشعر به ولاعلى ملامحنا ولا علي صحة أجسادنا، فكل يوم يخلف وراءه الشيخوخة ويبعد عنا الشباب الذى نتمتع به ونهدر الوقت منا دون ان نشعر، لذلك يجب أن نتبع النصائح الصحية التي تحافظ على أهمية وقتنا و شبابنا وتزيد من الحيوية والنشاط ، والتي نقدمها من نصائح صحية.

 حيث تساعد الأحماض الدهنية أوميجا 3 الموجودة في السلمون والجوز والبذور على استقرار حالتك المزاجية والحد من العصبيه، والحفاظ على قوة العظام، والمساعدة في منع ظهور علامات مرئية للشيخوخة عن طريق الحد من الالتهاب في الجسم، كما تعزز أوميجا 3 قدرة إنزيمات الجسم على سحب الدهون بدلا من التخزين في باقي الجسم.

فأي امرأة بحاجة إلى جرامين من الأحماض الدهنية أوميجا 3 يوميا، وذلك يمكن توفره من خلال تناول الكثير من الأسماك الدهنية مثل سمك السلمون البري، وكذلك زيت الجوز بشكل خاص، ويمكنك أيضا تناول الأوميجا 3 على صورة مكملات غذائية.

ابتعدي عن الأريكة وابدأي الرياضة..

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام,تساعدك على فقدان الوزن والحفاظ علي صحتك وبناء عظام صحية، وتعزيز المزاج، ويمكن أن تساعدك أيضا على التفكير بوضوح، وتشير الدراسات التي ذكرها المعهد الوطني للشيخوخة إلى وجود صلة بين ممارسة الرياضة البدنية وتحسين قدرة الدماء.

ممارسة "اليوجا"..

اليوجا تقدم لكى المزيد من الطاقة، وزيادة المرونة، وتحسين المزاج، وأقل نسب إجهاد، فهى تعد بمثابة مكافأة للعقل والجسم، وقد تبين أن التنفس خلال اليوجا للأكسجين يساعد على تخليص الخلايا من السموم، مما يساعد على منع المرض، وجعل الجلد أكثر حيوية، فيجب عليك ممارستها مرتين على الأقل فى الأسبوع.

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads