المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "المصريين الأحرار": المرحلة الحالية في حاجة للرئيس السيسي

الجمعة 19/يناير/2018 - 08:22 م
محمود الدايح
طباعة
أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن المرحلة الحالية بحاجة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي نظراً لحكمته وقدرته على مواجهة الإرهاب وتحدي الصعاب فلم يجمل لنا الصورة ولم يترك الدولة المصرية في محنتها. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده حزب المصريين الأحرار، اليوم/الجمعة/ باستاد القاهرة بالتعاون مع حملة مواطن، وذلك لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد لفترة رئاسية جديدة.

وقال خليل "اجتمعت إرادتنا على أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على قيادة المرحلة وإرساء دعائم الدولة الحديثة وإكمال المسيرة وما بدأه خلال الفترة الرئاسية الأولي لذلك نطالب بترشحه لفترة رئاسية ثانية"، مؤكداً أن الرئيس انتقل بمصر من المرحلة الصعبة التي كانت تواجه بها الإرهاب والفوضى إلى مرحلة مستقرة ومن موقف اقتصادي مترهل إلى اقتصاد مستقر، كما استطاع تحقيق أحلام الفقراء لذلك نطالبه باستكمال العبور إلى التنمية والترشح لفترة رئاسية ثانية.

من جانبه أكد النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار بمجلس النواب، أن إيمانه بالرئيس السيسي والشعب المصري لم ولن يهتز، مؤكدا أن الرئيس استطاع تحرير مصر من حكم الفاشية الدينية وأعاد لمصر مكانتها بين الدول

حضر المؤتمر قيادات "المصريين الأحرار"، وهيئة نواب وقيادات وأمناء الحزب بالمحافظات، وعدد من الشخصيات العامة والمواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads