المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| آخرهم رئيس الجمهورية.. هؤلاء زاروا بني سويف في عهد شريف حبيب

الأحد 21/يناير/2018 - 06:20 م
جمال عبد المنعم
طباعة
زار محافظة بني سويف، في الآونة الأخيرة عددا كبيرا من كبار مسئولي مؤسسات الدولة، وآخر من زار المحافظة اليوم الأحد، وفدا كبيرا من الوزراء وكبار مسئولي الدولة، على رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح عددا من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة وعددا آخر في محافظات الوجه القبلي.

يذكر أن البابا تواضروس، قد زار المحافظة في منتصف العام الماضي، ثم رئيس العاصمة الادارية الجديدة، اللواء مهندس أحمد زكى عابدين، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اللواء كامل الوزير، فضلا عن زيارة مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، المهندس إبراهيم محلب، ورئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء عاطف يعقوب، وعددا كبيرا من الوزراء، مثل "التعليم العالى، الأوقاف، الصحة، الإنتاج الحربي، الإسكان، التموين، الزراعه، التنمية المحلية، النقل والشباب والرياضة"... الخ.

كما زار المحافظة عددا من سفراء الدول مثل سفير دولة اليابان، وعددا من الوفود من دول عربية وعالمية، للتعاون من أجل الاستثمارات، فضلا عن زيارة عددا من لجان مجلس النواب، المتنوعه، وآخرهم لجنة الزراعه بالمجلس، فضلا عن زيارة النائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر بمجلس النواب. 

جاءت هذه الزيارات، في عهد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، حيث تم تدشين عددا كبيرا من المشروعات، التنموية والخدمية، وافتتاح عددا كبيرا منها، بمحافظة بني سويف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads