المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سكرتير عام كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للمرأة المنتجة

الأحد 21/يناير/2018 - 05:27 م
سكرتير كفر الشيخ
سكرتير كفر الشيخ
مصطفى عنز
طباعة
افتتح المهندس راضى أحمد أمين، وكيل أول الوزارة ـوالسكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم الأحد، المعرض الثانى، لفرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ، للمرأة المنتجة، المقام فى الفترة من 21 يناير وحتى الخميس 25 من الشهر ذاته، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس القومى للمرأة.

وتفقد "أمين"، أرجاء المعرض الذى يشمل كافة المنتجات الغذائية، والمفروشات، والكليم، والسجاد، والمشغولات اليدوية، والملابس الجاهزة، والأحذية، مشيدًا بالجودة العالية للمنتجات المعروضة، وموجهًا بضرورة تشجيع مثل تلك الصناعات الصغيرة.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هدى الطنبارى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بكفر الشيخ، أن هذا المعرض يأتى فى إطار مبادرة "المرأة المنتجة" للعام الثانى على التوالى، والذى يستهدف تشجيع المرأة على إقامة المشروعات الصغيرة، لافتة إلى أن هذه المعرض تضافرت فيه جهود إدارات الأسر المنتجة، والأندية النسائية، والأندية الثقافية والاجتماعية بمديرية الشئون الاجتماعية، والشباب والرياضية.

وأضافت "الطنبارى" أن المعرض يشمل منتجات بعض المشروعات الممولة من برنامج "مشروعك"، وكذلك بعض المشروعات الممولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية، مشيرة إلى أن المعرض يستمر حتى الخميس القادم، ويشمل العديد من المنتجات والمعروضات المتميزة، ورخيصة الثمن.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads