المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. المقاولون ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري

الإثنين 22/يناير/2018 - 06:38 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
يحل فريق المقاولون العرب، اليوم، الاثنين، ضيفًا ثقيلا على فريق الاتحاد السكندري، بملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق السكندري مباراة المقاولون العرب، برصيد 20 نقطة في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز لذلك يسعى للتقدم أكثر في المراكز الأولى ليضمن مشاركته في البطولات الأفريقية بالموسم الجديد خاصة أنه ظل بعيد عن البطولات القارية لفترة كبيرة.

وكان الفريق السكندري قد حقق الفوز على النصر بثلاثية شهد الجميع للإتحاد السكندري بالتفوق خاصة أنه كان متسيد اللقاء بشكل كبير، وقبلها وقع في فخ التعادل أمام خصم عنيد مثل نادي الإسماعيلي الذي كان وقتها متصدر الدوري العام قبل أن يهبط للمركز الثاني حاليا.

وفي المقابل يدخل المقاولون العرب اللقاء وفي جعبته 28 في المرتبة السابعة ويسعى لتقديم نفسه أمام الاتحاد السكندري سعيا إلى إستغلال الحالة الغير مستقرة في الفريق السكندري ونيل الثلاث نقاط حتى يصعد بهم للمركز الخامس ويعتلي إنبي الذي يملك 31 نقطة.

وفي المباراة الماضية لأبناء الجبل الأخضر فاز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في مفاجأة كانت سارة لجماهير النادي الأهلي خاصة بعدما ظل كما هو برصيد 41 نقطة وبعدها أعتلى المارد الأحمر صدارة الدوري العام.

يذكر أن اللقاء يديره تحكيميا الحكم محمد سلامة ويعاونه مصطفى حسين ومحمود عامر، ومحمد شرف حكمًا رابعًا، وكل من محمد عمارة ومحمد عباس قابيل حكمًا خامسًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads