المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ينتخب الرئيس| نجوم الفن يكشفون أسباب تأييدهم للسيسي

الإثنين 22/يناير/2018 - 10:16 م
بسمة أبو السعود
طباعة
مع إقتراب الإنتخابات الرئاسية، ونية الرئيس عبدالفتاح السيسي، من الترشح لفترة رئاسية ثانية، أعلن نجوم الفن عن ترشيحهم له لخوض فترة رئاسية ثانية وكشفوا عن أسباب ترشيحهم للرئيس. 

وكان من أوائل مرشحينه الفنانة إلهام شاهين، التي بينت سبب ترشيحها للرئيس قائلة: "إنجازاته كبيرة وقد حقق إصلاحات كثيرة في الفترة الرئاسية الأولى ونحن نحتاج لفترة ثانية معه لإستكمال الإصلاحات و زيادة الإنجازات مضيفة أنه ساعد على إنخفاض نسبة البطالة في أربع سنوات و أتوقع أن تختفي تماما في الفترة الرئاسية الثانية".

كما رشحه أيضا الفنان "أحمد بدير" مسببا "ذلك بأنه مخلصا لوطنه وأنه ساحر ليحقق كل هذه الإنجازات قائلا حتى إذا رفض هو ترشحهم سوف نجبره على ذلك".

ورشحته الفنانة "هالة صدقي" الرئيس عبد الفتاح السيسي و قالت "لم أشعر أنه رئيسا لدولة بل أشعر وكأنه أخي أو كبير عائلة لم أشعر مطلقا أنه رئيس سوى من قراراته الصائبة".

كما أيدته ورشحته الفنانة "نبيلة عبيد" قائلة "ثقتي الكبيرة بيه وبما سيفعله جعلتني أرشحه بحماس مضيفة أنه مواطن مصري مخلص قبل أي شئ وهذا أكبر سبب لتدعيمه".

ورشحته الفنانة "وفاء عامر" لفترة رئاسية ثانية مسببة ذلك"أن إنجازاتها وإخلاصه يستحق كل الدعم".

ورشح الفنان ونقيب الممثلين "أشرف زكي" الرئيس عبد الفتاح السيسي للفترة الرئاسية الثانية، معلقا على ذلك: "أنني لا أرى رئيسا سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنه قد حقق إنجازا كبيرا في تحقيق الأمن و الأمان"

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads