المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيدهم الـ66| رجال الشرطة درع مصر الواقي.. وخبراء: يحاربون عدو خفي ولا يشتكون

الإثنين 22/يناير/2018 - 08:32 م
شروق ايمن
طباعة
الأمان.. الاستقرار.. القضاء على كل مهاجمي الدولة.. والعمل على راحة المواطن، هذا ما تسعى الشرطة المصرية لتحقيقه دائمًا وطوال عملها، فضلًا عن دورهم العظيم في محاربة الإرهابيين الذين يتمنون إسقاط الدولة المصرية، ولكن رجال الداخلية يقفون في وجه كل من أراد شرًا وسوءًا بالدولة، ويسهرون على راحتنا في المقام الأول.

واحتفالًا بعيدهم الـ66، الذي سيوافق يوم الخميس المقبل 25 يناير، حرصت بوابة المواطن الإخبارية على رصد آراء أبرز السياسيون والبرلمانيون في دور الشرطة المصرية، ومدى تطور علاقتها بالشعب في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

"الشرطة جزء من هذا الشعب"..
هنأ كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، رجال الشرطة بعيدهم الـ66، والذي سيوافق يوم الخميس القادم 25 يناير قائلًا "رجال الشرطة هم أبناء مصر وينبثقوا من شعب مصر، ويتولوا أمر الأمن الداخلي ويضحون من اجل أداء واجبهم، وكان لهم دور كبير جدًا في مواجهة الإرهاب".

وأكد عامر، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن دور الشرطة يعبر عن كفاءتهم العالية، حيث قدموا من اجل تأمين مصر مئات من الشهداء الأبرار أبناء مصر الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، موجهًا التحية لأبناء الداخلية ووزيرها الذي يعمل في صمت وهدوء لبناء والحفاظ على الكفاءة العالية لقوات الداخلية في تطوير أدائها وتسليحها.

وحيا رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، شهداء رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، متابعًا "لاشك أن بناء الوطن يتطلب جهود كل قواها الشاملة، ومنها الداخلية التي تعمل بأعلى درجة استعداد لأداء الدور الموجه إليها."

ولفت عامر، إلى أن العلاقة بين الشرطة والشعب تطورت كثيرًا في ظل حكم الرئيس السيسي، وتطور مفهومها لخدمة الشعب، مضيفًا "الشرطة جزء من هذا الشعب".

"تحمل عبء لا يتحمله شخص"..
وجه اللواء سعيد طعيمة، عضو لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، تحيته الشرطة المصرية بعيدها الـ 66، مؤكدًا أن رجال الشرطة تبذل مجهود كبير وتقف ضد الإرهاب، فضلًا عن حفظها للأمن الداخلي للدولة.

وأضاف طعيمة، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن الدولة المصرية لم تكن تنعم بهذا الأمن من قبل، والسبب في ذلك هو تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر.

وتابع اللواء "الشرطة مثل الجراح، تحمل عبء لا يتحمله شخص"، لافتًا إلى أن علاقة الشعب والشرطة تطورت عن قبل، وكل مواطن يحصل على حقه، قائلاً: "اعتقد إن مبقاش حد يشتكي من الشرطة".

" دحر الإرهاب والانتصار عليه"..
قال محمد الكومي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن رجال الشرطة يضحوا بأرواحهم من أجل المواطنين وأمن الدولة، موجهًا التحية لكافة جهاز الشرطة والشهداء بمناسبة عيدهم الـ 66.

وأكد الكومي، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، أن المواطنين يثقون بقدرة رجال الشرطة في مواجهة المعركة الشرسة التي تستهدف دحر الإرهاب والانتصار عليه، مشيرًا إلى أن العبء كبير عليهم لأنهم يحاربون "عدو خفي".

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن العلاقة بين الشرطة والشعب أصبحت وطيدة، نظرًا لأن رجال الشرطة يبذلوا جهدهم لتحقيق نسبة كبيرة من الأمن للمواطنين بجانب المعاملة الحسنة والتقدير، وذلك على أساس أن ضابط الشرطة هو خادم الشعب المصري والوطن، لافتًا إلى أن شعار "الشرطة في خدمة الشعب والوطن" أصبح واقعيًا منذ تولي الرئيس السيسي الحكم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads