المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كمال أبورية يبدأ تصوير "بركة" لماراثون رمضان 2018

الإثنين 22/يناير/2018 - 06:36 م
طباعة
بدأ الفنان كمال أبورية تصوير دوره في مسلسل "بركة"، المقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2018.

وقال أبورية - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه بدأ تصوير أول مشاهد دوره في هذا المسلسل.. مضيفا أنه من المقرر أن نواصل التصوير بانتظام ودون توقف خلال الأسابيع المقبلة.

وكان عمرو سعد بدأ تصوير المشاهد الأولى مؤخرا في الديكورات المخصصة للعمل، ويجسد عمرو في المسلسل شخصية "بركة"، والذي يتورط في قضية كبرى، حيث يسعى جاهدا أن يثبت براءته وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

مسلسل "بركة" من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة وإنتاج تامر مرسي، وبطولة كل من عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش وهنادي مهنى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads