المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة لأهم الأخبار الرياضية فى أخر 24 ساعة

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:28 م
أنس عبده
طباعة

تنشر بوابة "المواطن" مجموعة من أبرز الأخبار على الساحة الرياضة خلال الـ"24" الماضية وهي:-


الأهلي يجدد تعاقده مع شريف إكرامي

جدد شريف إكرامي، حارس مرمي النادي الأهلي، تعاقده مع الفريق الأحمر، لمدة موسمين، اليوم الأربعاء، وكان سينتهي عقد اللاعب مع الفريق بنهاية الموسم الحالى.


وتلقى إكرامي خلال الفترة الماضية عددا من العروض الخليجية للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ولجنة الكرة تمسكوا باستمراره مع الفريق.


الننى ينعش خزينة الاهلى


أعلنت لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، عن تسلم حق الرعاية الخاص بمحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي، وناشئ القلعة الحمراء الأسبق.


واستلم الأهلي مبلغ قدرة 81 ألف جنيه إسترليني، نظير رعاية اللاعب المنضم للدوري الإنجليزي من بازل السويسري.


الأهلي يكشف حقيقة احتراف حمودي ومعلول


نفي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقي النادي أية عروض احتراف عربية أو أجنبية خاصة بلاعبي الفريق علي معلول وأحمد حمودي.


وقال عبدالحفيظ، أن ما يتردد في هذا الشأن كلام غير صحيح, وأن الجهاز الفني متمسك بكل لاعبيه ولاسيما المقيدين في القائمة الإفريقية لأن رحيل أي لاعب من القائمة يترتب عليه فقدان مكانه لأنه يحق للنادي إضافة أي لاعب في القائمة حتى نهاية الشهر الجاري ولكن ليس من حقه استبعاد آخر بدلًا منه.


الخطيب يحضر مران الأهلى


حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأول لكرة القدم، الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


واجتمع الخطيب مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ودار ناقش بينهم حول أحوال الفريق و الصفقات الجديد، بعد اقتراب النادي من حسم صفقتي ثنائي انبي علي لطفي ،وصلاح محسن.


تدريبات استشقائية للاعبى الأهلى


اكتفي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة مصر المقاصة لتدريبات استشفائية على هامش مران الجماعي الذي يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


واكتفى كلًا من محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني وحسام عاشور وعمرو السولية وجونيور أجاي ووليد أزارو،وعبدالله السعيد بخوض تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة محمد أبو العلا أخصائي التأهيل.


بينما خاض اللاعبين البدلاء، تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف التونسي أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال.


غاب ثلاثي الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، عبدالله السعيد، وسعد الدين سمير، وأحمد فتحي، عن مران الفريق

ويعاني فتحي من الإصابة في العضلة الضامة، خرج على أثرها من مباراة مصر المقاصة أمس.


وواصل محمد نجيب، مدافع الفريق تدريباته التأهيلية، لمعاناته من الإصابة في العضلة الخلفية.


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء، المقرر لها عصر الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة العشرون من الدوري المصري.


فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والرجاء


اكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد محمود، أن أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، تعرض له خلال مشاركته في مباراة مصر المقاصة.


وكان فتحي قد تم استبداله في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة المقاصة، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن الجولة الـ19 من مسابقة الدوري، بسبب الإصابة.


وأكد انه لن يلحق بلقاء الرجاء في الجولة العشرون من الدوري، نظرا لمعاناته من إجهاد في العضلة الأمامية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز .


مهاجم الزمالك يتلقى عرض من بطل جنوب إفريقيا


تلقى كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الكرة الاول بنادي الزمالك عرضا للانتقال الى نادي سوبر سبورت بطل جنوب افريقيا في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ورفض مسؤولي نادي الزمالك العرض المقدم من النادي الجنوب افريقي لتمسك ايهاب جلال لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة. 


يذكر ان الزمالك كان قد تعاقد مع الكونغولي كاسونجو كابونجو قادمًا من فريق الاتحاد السكندري بفترة الانتقالات الصيفية السابقة.


مران تكتيكي للاعبي الزمالك بقيادة إيهاب جلال


قام ايهاب جلال المدير الفني للفريق الاول بنادي الزمالك بتلقين لاعبي الوسط والمدافعين بعض الجمل التكتيكية خلال المران اليوم.


وأدى اللاعبين تدريبات تأهيلية بالكرة تحت اشراف حمد ابراهيم المدرب العام بالفريق ، وتم التركيز على عملية التمريرات بعرض الملعب وكذلك عملية الضغط علي الخصم .


ويستعد الزمالك لمواجهة المصري الأربعاء المقبل بالجولة العشرين للدوري الممتاز، ويحتل الأبيض المركز الرابع برصيد 32 نقطة خلف النادي المصري صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة .


على جبر الى الدورى الانجليزى


ارتفع عدد المصريين المحترفين في بطولة الدوري الإنجليزي إلى أربعة لاعبين بعد إنهاء صفقة نجم الزمالك بالانتقال للعب في بطولة البريميرليج.


ووضع نادي الزمالك الرتوش واللمسات الأخيرة على صفقة انتقال علي جبر مدافع الفريق للاحتراف في صفوف فريق وست بروميتش الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة.


وكان مجلس الزمالك قد طلب الحصول على 700 ألف دولار فيما قدم النادي الإنجليزي 300 ألف فقط، لينجح تامر النحاس الوسيط في الصفقة لتقرب الأمور بين الطرفين بزيادة العرض إلى 500 ألف دولار.


من جهة أخري، قرر مدافع الزمالك علي جبر التنازل عن مستحقاته المتأخرة للزمالك بقيمة مليون جنيه لتسهيل عملية انتقاله لوست بروميتش بشكل رسمي في الساعات القادمة.


وسيرافق علي جبر زميله في الخط الدفاعي للمنتخب أحمد حجازي في نفس الفريق، ليكون رابع مصري محترف في الدوري الإنجليزي بعد محمد صلاح مع ليفربول، رمضان صبحي مع ستوك سيتي، محمد النني مع أرسنال.

ومن المتوقع أن تكون مباراة الزمالك والمصري المقبلة يوم الأربعاء، هي الأخيرة للاعب مع الفريق قبل الرحيل الرسمي للبريميرليج.


تعليمات للاعبى الزمالك بعدم مصافحة التوأم


فرض منصور العديد من التعليمات على لاعبين الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه من سيخالف هذه التعليمات سيعرض نفسه للغرامة.


قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك توقيع غرامات كبيرة على أي لاعب يقوم بمصافحة حسام حسن إثناء مباراة الأبيض مع فريق المصري البور سعيدي.


أكد مصدر خاص داخل مجلس إدارة النادي الأبيض لـ "المواطن"، بأن كل اللاعبين لن يقوموا بتحية أي فرد من الجهاز الفني للنادي المصري , وان أي لاعب سيخالف هذا القرار سيتم توقيع عليه غرامة مالية كبيرة .


يستعد الزمالك لملاقاة فريق المصري البورسعيدي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش بمدينة برج العرب وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


مرتضي منصور: ننتظر رد طنطا اتجاه مصطفي محمد


تحدث المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عن موقف مصطفى محمد لاعب الأبيض المعار إلى طنطا.


وقال منصور في تصريحات صحفية، أنه تمت مخاطبة نادي طنطا لاستعادة مصطفي محمد مهاجم الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية.


وأضاف منصور أن الزمالك ينتظر الرد من إدارة طنطا لاستعادة اللاعب في الانتقالات الشتوية.


يذكر أن الزمالك قد أعار مصطفى محمد لطنطا لمدة موسم واحد , على أن يعود اللاعب للأبيض في نهاية هذا العام .


الزمالك يتراجع عن صفقة محمد رجب 


قرر مسئولي نادي الزمالك التراجع عن إتمام صفقة محمد رجب مهاجم فريق بتروجيت 
وجاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالتراجع عن إتمام الصفقة بسبب الانتقادات الموجهة من الجماهير لمسئولي الأبيض .


يذكر أن الزمالك يبحث عن التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق وذلك في ظل ظهور خط هجوم الأبيض بشكل سيء.


الزمالك يعرض 10 مليون جنية لضم محمد شريف


واصل مسئولي نادي الزمالك مفاوضتهم مع مجلس إدارة نادي وادي دجلة بشأن اللاعب محمد شريف .


وكشف مصدر هام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بأن العرض المقدم من الأبيض وصل إلى 10 مليون جنية .


ويسعى الزمالك للحصول على خدمات لاعب وسط فريق وادي دجلة بعد أن أبدى إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك رغبته في الحصول على خدمات اللاعب .


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads