المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد سوريا.. تركيا تبدأ حملتها العسكرية في العراق

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 11:11 ص
عواطف الوصيف
طباعة
شنت مقاتلات تركية، صباح اليوم الثلاثاء غارات جوية على مواقع تابعةـ، لـ"حزب العمال الكردستاني" شمالي العراق، وفقا لما أعلنت عنه رئاسة الأركان التركية.

وأطلقت رئاسة الأركان، بيانا رسميا أفادت من خلاله: "المقاتلات شنت غارات على إرهابيين من المنظمة، كانوا يخططون لشن هجمات على مخافر وثكنات عسكرية تركية، على الخط الحدودي مع العراق، وفقاً لمعلومات استخباراتية".

وذكر البيان أن نتيجة هذه الغارات، أنه حدث تدمير لمخابئ، ومواضع أسلحة تابعة للإرهابيين في منطقة الزاب شمالي العراق"، وعللت تركيا بهذه الخطوة، بأنها علمت إن المنظمة تتخذ من جبال قنديل شمال العراق معقلاً لها.

وتصنف السلطات التركية المنظمة على أنها انفصالية إرهابية وتتهمها بشن هجمات، الهدف منها استهداف قوات ومواقع الجيش والشرطة. وتقوم في المقابل باستهداف عناصرها ومواقعها داخل البلاد وفي شمال العراق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads