المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للنساء فقط.. امتلكي قلب زوجك في برودة الشتاء بـ"اللانجري" الدافء

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 11:12 ص
ندى محمد
طباعة
تعاني بعض النساء من زيادة المشاكل الزوجية، خاصة في فصل الشتاء والذي تعاني منه العلاقة بين الازواج حالة من الفتور، حيث تتداول الصفحات الخاصة بالنساء فقط على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض النماذج من هذه الخلافات فإن من أهم أسباب ارتفاع المشاكل الزوجية في الشتاء عدم قدرة بعضهم على ارتداء "اللانجيري" كما أن العلاقات الحميمة تتأثر بشكل كبير نظار لانخفاض درجات الحرارة الشديد. 

لذلك تقدم "بوابة المواطن" اليوم بعض النصائح لتشعرين بالدفء عند ارتداء اللانجري في الشتاء تعرفي عليها في السطور التالية.

تدفئة الغرفة:

تدفئة الغرفة من الأشياء البسيطة التي ستساعدك على ارتداء اللانجري كما يحلو لك، فقط قومي بوضع مدفأة في غرفة النوم قبل دخولها بساعة لتكون دافئة، أو يمكنك استخدام المكيف الساخن بدلا منها.

فساتين قصيرة مع كولون:

الفساتين القصيرة أصبحت من أحدث صيحات الموضة في الفترة الراهنة، لذا لا تقيدي نفسك بأنواع اللانجري الخفيفة، واتجهي إلى ارتداء فستان قصير مع كولون وتألقي بشكل مثير ومختلف. لا تنسي اختيار تسريحة شعر أنيقة وأيضا ارتدي حذاء ذو كعب عال لطلة مثالية.

البيجامات القطيفة:

القطيفة من أحدث صيحات الموضة، وتتوفر فيها البيجامات وملابس النوم بأشكال شتى. اختاري البيجامات الضيقة منها لتبرز تفاصيل جسدك، وهنا ستشعرين بأنك لن تفتقدي أي قطعة من قطع اللانجري. أو اختاري قطع لانجري مميزة مصنوعة من القطيفة.

بيجامات مع ملابس داخلية جذابة:

هل تعلمين أن الرجل يحب دائما التغيير؟ فلا تفكري أن اللانجري المفتوح والشفاف هو فقط وسيلتك لإثارة زوجك. ارتدي ملابس نوم أو بيجامة أنيقة واختاري ملابس داخلية مثيرة أسفلها، كل ما عليك فعله هو تهيئة زوجك للدخول في العلاقة الحميمة والمفاجأة سيكون لها عامل السحر.

الروب:

الروب من الحلول السريعة والمفضلة لدى النساء في الشتاء، وهو يتوفر بخامات كثيرة منه المبطن والقطيفة والستان، لذا اختاري روبا يليق مع معظم اللانجري الخاص بك، أو اختاري روب بنفس لون اللانجري لأناقتك وشعورك بالدفء في الشتاء.

الجوارب:

الجوارب من إحدى الحلول الرائعة لكي تستمتعي بعلاقة حميمة هادئة في الشتاء لكي تشعري بالدفء.

مشروبات دافئة:

إذا كنت تشعرين بالبرد، فيمكنك تناول كوب من الأعشاب الدافئة، فسيساعدك ذلك على الشعور بالدفء والاستمتاع بعلاقتك الحميمة مع زوجك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads