المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملفات شائكة في إجتماع الجبلاية.. أبرزها عودة الجمهور وجهاز غريب

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 12:58 م
راجح الممدوح
طباعة
يناقش اليوم مجلس إدارة اتحاد الكرة في جلسته بمقر الجبلاية العديد من القضايا أبرزها عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى والتصور الأخير لعودتها في مباريات كأس مصر بداية من دور الستة عشر حسب الاتفاقات بين الأندية والجهات الأمنية .

كما سيناقش المجلس ملف أزمات وعقوبات الأجهزة الفنية والادارية خلال مباريات الدوري ودور لجنة المسابقات ولجنة القيم في ردع المتجاوزين من كل عناصر اللعبة .

ويعتمد مجلس إدارة الاتحاد التشكيل الرسمي للجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب ومعتمد جمال وعبدالظاهر السقا ووائل رياض واسامه عبدالكريم وطارق سليمان قبل خوص دورة الألعاب الإفريقية القادمة العام القادم 2019 بالقاهرة وخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

ويبحث مجلس أبو ريدة في جلسته أزمة حكام الدوري الممتاز المتأخرة من الموسم الماضي والموسم الحالي والخروج بحلول جذرية لهذا الملف الشائك .

كما يناقش مجلس إدارة الاتحاد أجندة منتخب مصر الأول قبل السفر إلي مونديال روسيا وشكل المباريات الودية للفراعنة التي تم الإتفاق والإعلان عنها في معسكر مارس بسويسرا ومواجهة البرتغال واليونان وتجهيز المنتخبات التي سيواجهها منتخبنا في معسكر مايو المقبل قبل السفر إلي المونديال .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads