المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 طرق سهلة ومضمونة لشد الجفون

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 07:33 م
نهال سيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية مجموعة من الطرق السهلة والبسيطة التي تساعدك على شد الجفون بطريقة مضمونة وسهلة لا تمثل أي قلق.

حقن البوتوكس
تعتبر مادة البوتولينيوم من أبرز تقنيات شدّ الجفون بدون جراحة خصوصاً أنها تعمل على رفع الحاجب وإعادته إلى مكانه الصحيح. إن البوتوكس يعمل على إسترخاء العضلات ما يساعد على إختفاء التجاعيد المحيطة بمنطقة العين وشدّ الجفون بشكل طبيعيّ. إلّا أنه عند اللجوء إلى البوتوكس، لا يجوز فقط حقن منطقة الحاجبين فقط بل من المهم حقن منطقة العين بالكامل ذلك لمراعاة منطقة التوازن العضلي العصبي التي تكون مركزها العضلة المسؤولة عن خفض الحاجب.

تمارين الجفون
إن تمارين الجفون مفيدةٌ جداً لشدّ العيون بالكامل دون اللجوء إلى أية جراحة تجميلية. إن هذا النوع من التمارين لا يتطلّب سوى 10 دقائق من قتك يومياً وهو يعمل من خلال رفع الحاجبين ووضع الإصبع تحت عظمة الجفن ذلك لشدّ الجلد لمترهّل، بعدها تُغلق العينين على مهل وإيقائهما مغمضتين لمدة 10 ثواني. من المهم تكرار هذا التمرين على طول الـ10 دقائق.


علاج ULTHERAPY
هو علاج لشدّ الجفون بدون جراحة وهو يرتكز على رفع الحاجبين بالموجات فوق الصوتية كما أن هذا العلاج المعروف باسم ULTHERAPY يعمل على محاربة ترهل الجلد وشيخوخته.

يستهدف علاج ULTERAPY الأنسجة العميقة تحت الجلد التي خسرت نسبةً كبيرةً من الكولاجين وتعرّضت للترهل والشيخوخة ويعيد إحياءها وتنشيط العضلة المسؤولة عن خفض الحاجب.

إن هذا النوع من العلاجات لشدّ الجفون بدون جراحة يمنح العين مظهراً مشدوداً وطبيعياً على عكس الجراحة التجميلية كما ان جلسة العلاج تتطلّب 70 إلى 90 دقيقة فقط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads