المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رمضان ودرة يبدأن "نسر الصعيد".. الأحد المقبل

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 08:42 م
نهال سيد
طباعة
يبدأ الفنان محمد رمضان تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، الأحد المقبل، بمشاركة الفنانة درة، التي تتولى البطولة النسائية في العمل.

وانتهى المخرج ياسر سامي بالفعل من كافة التحضيرات النهائية لبدء التصوير، حيث من المقرر أن تكون البداية بالمشاهد الداخلية في ديكورات مخصصة للمسلسل بالطريق الصحرواي.

المسلسل يكتبه محمد عبدالمعطي، ويشارك في بطولته كل من سيد رجب وسلوى خطاب ودينا، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة منهم مؤمن نور وعائشة بن أحمد وهاجر عفيفي. 

ويراهن محمد رمضان على (نسر الصعيد) لاستكمال أعماله الدرامية الناجحة، وبينها (ابن حلال) و(الأسطورة).

كما حققت درة كذلك نجاحات درامية لافتة خلال الأعوام الماضية وابرزها مسلسلات (العار) و(الزوجة الرابعة) و(سجن النسا) و(موجة حارة) و(الريان).

ويجسد محمد رمضان في المسلسل شخصية (زين) الشاب الصعيدي، الذي يتسم بالشهامة والشجاعة، مما يقوده للدخول في صراعات مع عدد من الأثرياء وبينهم الفنان سيد رجب.

كما تجسد الممثلة دينا شخصية امرأة من مدينة الإسكندرية، ويخطف قلبها الرجل الصعيدى سيد رجب، لكنها تضطر للدخول في صراعات مع عائلة زوجها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads