المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني شاكر ومدحت صالح بالأوبرا في عيد الحب

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 11:36 م
مؤمن ياقوت
طباعة
يستعد الفنان مدحت صالح، يوم الثلاثاء 13 فبراير المقبل، لإحياء حفلا غنائيا بمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية بمناسبة عيد الحب، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يشدو مدحت صالح خلال الحفل بباقة من أعمال الموسيقى العربية التي تناولت مشاعر الحب السامية إلى جانب مختارات مميزة من أعماله الخاصة منها: (حبيبي يا عاشق)، و(كوكب تاني)، و(بحلم على قدي)،و(محبتك جنون) و(حبيبي يا عاشق)،و(أنا مش بعيد)، و(جاي على نفسك ليه) و(بحلم على قدي).

ويحيي الفنان هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية واحدة من أقوى حفلات عيد الحب وذلك يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير المقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

ويقدم أمير الغناء العربي- خلال الحفل- عددا من أغاني الطرب إلى جانب روائع أعماله التي تألق بها طوال مشواره الفني منها: (فينك من بدري بحبك أنا)، و(يا ريتني)، و(تعالوا)، و(بعد حبك)، و(نسينى الدنيا)، و(أنا حبيتك)، و(اسم على الورق).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads