المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المخاطر تحيط بالوطن" و"انتبهوا يا مصريين".. أبرز رسائل السيسي للشعب المصري في احتفالية عيد الشرطة الـ66

الأربعاء 24/يناير/2018 - 09:37 م
مصطفي يوسف
طباعة
شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية عيد الشرطة، اليوم الأربعاء، وحرص على توجيه مجموعة من الرسائل خلال كلمته التي ألقاها فى الاحتفالية، إلى الشعب المصري، والتي كان أبرزها مواساته لأسر الشهداء، بالإضافة إلى حث الشعب المصري على الحفاظ على أمن مصر فى ظل التحديات التي تواجهها من قوى الشر.

تقدم "بوابة المواطن الإخبارية " أهم الرسائل فى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة الـ66..

1- قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية للشعب المصري عامة ولأسر الشهداء خاصة. 

2- لفت الرئيس إلى أن رجال الشرطة جزء لا يتجزأ من هذا الشعب الأصيل وخاصة منذ واقعة الإسماعيلية، مشيرًا إلى جهود الشرطة التى تقود مسيرته للوصول بمصر إلى الأمن والاستقرار.

3- أكد السيسي أثناء كلمته أن عزاء الشعب المصري فى الشهداء، هو إيمانه بأن كل شهيد وكل مصاب قدم نفسه للوطن حتى يبقى الشعب على قيد الحياة.

4- طالب الشعب المصري بضرورة الانتباه للحفاظ على الهدف، قائلًا؛ محدش يحاول يغير البوصلة عن الطريق اللى إحنا فيه ويشوشر علينا ويلهينا.

5- أشار إلى الأخطار التي تواجه مصر وما زالت قائمة، لافتًا إلى أنه لا يقول ذلك من أجل المزايد، ولكن المصريين مدركين جيدًا لما تواجهه الدولة من صعب، مطالبًا عدم الانسياق لكلام وشائعات الأشرار الذين يضعون أعينهم علي مصر للنيل من أمنها واستقرارها.

6- وأوضح السيسي خلال كلمته، أن تعزيز الاستقرار ودولة القانون وبث مناخ الأمن والطمأنينة هي أهم العوامل اللازمة كشرط جوهري للمضى قدما ًفى جهود تحقيق التنمية على المستويات كافة.

7- كما أشار الرئيس، إلى الأهمية القصوى لدور مؤسسة الشرطة الوطنية، لافتًا إلى أنه الشعب يقدره ويعتز به.

8- ولفت السيسي إلى أنه لن يترك ثأر المصريين، وسيسترد حق كل شهداء الوطن، مؤكدًا أن مصر لن تكون أبدًا جزءاَ من قوي الشر الإرهابية.

9- وتقدم الرئيس بالشكر والتقدير لكلًا من الشهداء والقيادات الأمنية الذين يعملوا علي تحقيق أمن واستقرار الوطن، لافتًا إلى أن الوطن سيظل مستمر نحو تحقيق التنمية، وذلك من خلال قوات الشرطة الباسلة وبدعم كافة أبناء الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads