المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن تهنئ الشرطة المصرية بعيدها الـ66

الأربعاء 24/يناير/2018 - 08:25 م
آية محمد
طباعة
في مثل هذا اليوم من كل عام يقف كل مصري شريف احترامًا وتقديرًا لذكرى العزة والكرامة، ذكرى سطرها أبناء الشرطة المصرية بحروف من نور في سجل التاريخ، حين رفضوا الانصياع لأوامر وغطرسة المحتل، مضحين في سبيل ذلك بكل غالٍ ونفيس، وهانت عليهم الحياة في سبيل أن يرفعوا اسم مصر عاليًا.

وإذ تقدر بوابة المواطن الإخبارية تضحيات رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فإنها تتقدم بأسمى آيات التقدير والتهنئة، للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال وزارة الداخلية، في عيد الشرطة المصرية الـ66، وعلى رأسها اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية.

كما تؤكد بوابة المواطن على عميق العلاقات الطيبة بين الشرطة المصرية والشعب، مشيدة بقطاع العلاقات العامة والإعلام، وجهود اللواء ياسين صيام وكيل الإدارة العامة لقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والعميد أشرف العناني مدير إدارة الإعلام بقطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والذي لا يدخر جهدًا في التواصل مع جميع الجهات المختصة، متمنية دوام التعاون لما فيه خير هذا الوطن ومستقبل أبناءه.

كما تتقدم بوابة المواطن الإخبارية بخالص التقدير والعرفان لشهداء الوطن وشهداء وزارة الداخلية، الذين تصدوا لقوى الشر، مضحين بأرواحهم في سبيل الوطن.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads