المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جوجل» يهنئى مستخدميه بعيد الفطر

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 07:26 ص
طباعة
حاولت شركة "جوجل" تهنئة مستخدميها بعيد الفطر المبارك، بتقديم تطبيقات جديدة تُساعد المُستخدمين قبل وأثناء عيد الفطر المُبارك على الاستفادة من وقتهم.
وأشارت جويس باز، مسؤولة العلاقات العامة والاتصالات فى شركة جوجل للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى أنه مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك، قد حان الوقت لاستخدام المنافع الكثيرة للتكنولوجيا.
وإليكم بعض التطبيقات الحديثة المقدمة من "جوجل":
1. تطبيق جوجل مساعدكم الشخصى
على بعد لمسة يُمكن الوصول بسرعة إلى تطبيق جوجل بمجرد لمسة واحدة، على أى هاتف مزود بنظام أندرويد أو iOS، حيث يوجد شريط بحث يقوم بالإجابة على استفسارات المُستخدم.
2. خرائط جوجل وخدمة التجول الإفتراضى
تُساعد خرائط جوجل المُستخدمين على القيام بكل شىء خلال الرحلة، بدءًا من التخطيط ووصولًا إلى التنقل، حيث يُمكن للمُستخدم قبل قيامه بالحجز فى أحد الفنادق إلقاء نظرة على المنطقة التى قد يُقيم فيها باستخدام ميزة ستريت فيو Street View التابعة لتطبيق الخرائط.
3. ترجمة جوجل
تُوفر خدمة الترجمة عبر تطبيق ترجمة جوجل أكثر من 100 لغة، ويتوفر العشرات منها بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، حيث يُمكن للمُستخدم ببساطة تحميل اللغة التى قد يستخدمها خلال الأيام القليلة المُقبلة، وتوظيفها للتواصل مع الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد.
4. تقويم جوجل
يعتبر التخطيط لقضاء عطلة ما مع عدة أشخاص مهمة شاقة، حتى لو لم تتضمن السفر خارج البلاد، من حيث ما يتعلق بترتيب العطلات أو الرحلات أو تحديد الخيارات المفضلة.
ويمكن للمستخدمين من خلال تقويم جوجل متابعة جميع هذه الأمور عبر وضع مخطط واضح وبسيط يتيح للمستخدم إمكانية تذكير أصدقائه المسافرين بتقديم وثائق تأشيراتهم أو إجازتهم القادمة.
5. صور جوجل
يهتم جميع المسافرين فى الرحلات برؤية وحفظ صورهم التذكارية، ولذلك يوفر تطبيق صور جوجل منصة منظمة وسهلة لتخزين ومشاركة الصور.
ويمكن للمستخدم ببساطة إنشاء ألبوم من الصور التى يرغب بمشاركتها، ومن ثم إرسال الرابط إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة مما يتُيح لهم الوصول إلى هذه الصور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads