المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الخميس 25/1/2018

الأربعاء 24/يناير/2018 - 11:03 م
محمد جمال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الخميس 25/1/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة / أديس أبابا.. يشارك وزير الخارجية سامح شكري في أعمال الدورة الـ 35 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي، على مستوى وزراء الخارجية بأديس أبابا.

القاهرة.. يزور كيتاك ليم سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية القاهرة خلال الفترة من الخامس والعشرين حتى السابع والعشرين من يناير الجاري، وذلك بدعوة من الدكتور هشام عرفات وزير النقل.

القاهرة.. تنطلق أعمال المؤتمر الدولي الثاني عشر للمعهد بحوث العيون بعنوان "أحدث الابتكارات في مجال أمراض العيون، وعلاج الجلوكوما" بحضور عدد من الخبراء وأساتذة العيون الدوليين، وبرئاسة الدكتور شريف كراوية القائم بأعمال رئيس معهد أمراض العيون، وذلك تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

الأقصر.. يستضيف متحف الأقصر معرضين لحفائر البعثتين المصرية والسويسرية لعام 2017.

القاهرة.. يستضيف مسرح عبد المنعم مدبولي، "متروبول" سابقا العرض المسرحي الوطني (عبور وانتصار) ضمن مهرجان العروض الذي يقدمه المسرح القومي للأطفال خلال موسم نصف السنة.

القاهرة.. تقيم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، احتفالية فنية، على المسرح الكبير لطلاب مركز تنمية المواهب، تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد بمناسبة مرور 25 عاما على تأسيسه (اليوبيل الفضي)، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

القاهرة.. يبدأ النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري انطلاق برنامج التدريبات الصحفية لعام 2018 تحت عنوان "صحافة العمق"، وذلك بدءا من الخميس؛ البرنامج التدريبي يأتي كخطوة ثانية عقب إطلاق دليل الإرشادات التحريرية للصحفيين المصريين في ٢٠١٥ ودليل الأمبودسمان في ٢٠١٦ والتدريبات التي أقامها النادي الإعلامي في عدد من الصحف ووسائل الإعلام على مدار السنوات الماضية.

القاهرة.. تستقبل قاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك أمسية شعرية بعنوان "أربعة في مهمة شعرية" ويحيي الأمسية الشعراء (زهران الحلبي - مؤمن عدلي - مروة الجمل - ولاء فاروق)، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.

القاهرة.. تنظم ساقية الصاوي، حفل العرائس للمطرب عبدالحليم حافظ، وذلك في تمام السابعة مساء على مسرح الحكمة بمقر الساقية، بالزمالك.

القاهرة.. يستقبل مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك حفل لفرقة المولوية المصرية بقيادة عامر التوني وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة.. يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل مركز تنمية المواهب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة.. يستقبل مسرح الجمهورية بوسط البلد حفلا لفرقة الرقص المسرحي الحديث المصري والذي تقدم عرضا بعنوان "أحمس" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الرجاء والأهلي) وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا.

القاهرة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (مصر المقاصة والإنتاج الحربي) وذلك ضمن منافسات الأسبوع العشرون من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

المنصورة.. ينظم نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة رحلة سياحية لأعضاء النادي وأفراد عائلتهم إلى منطقة "العين السخنة" على شاطئ خليج السويس تبدأ فعالياتها في السابعة صباحا وتستمر لمدة يومين.

المنصورة.. تبدأ فرقة الفلاحين المسرحية بالدقهلية تدريباتها على مسرحية جديدة بعنوان (ثورة الفلاحين) من إخراج أحمد الدسوقي وذلك في السابعة مساء بقاعة التدريبات الفنية بقصر ثقافة المنصورة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads