المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري

الخميس 25/يناير/2018 - 02:17 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، احتفالية بشارع 23 يوليو أمام ميدان الشهداء، بمناسبة عيد الشرطة.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على شهداء الوطن، ثم عدد من العروض والفقرات الفنية لفرقة عمرو عجمي للفنون الشعبية، بمشاركة طلبة المدارس ومراكز الشباب.

كما تضمنت الاحتفالية عرض عسكري من أمام مسجد لطفي شبارة بشارع 23 يوليو صوب ميدان المنشية بحي الشرق، وذلك بمشاركة وحدات من المرور، وسيارات النجدة، والحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، كما وضع المحافظ اكليل من الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء، وكرم أسر الشهداء والمصابين.

ووضعت المحافظة "منصة" أمام الديوان العام جلس عليها كل من اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء أمجد عبد الفتاح، مدير الأمن، وقيادات من الجيش الثاني الميداني، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ورؤساء الأحياء، لمشاهدة العرض العسكري.

ومن جانبه، قال محافظ بورسعيد إن اليوم عيد لبورسعيد كلها، والشعب المصري بنزوله اليوم للمشاركة باحتفالات عيد الشرطة فهو يرسم ملحمة جديدة لتلاحم أبناء الوطن، مشيرا إلى أن المسلة التي نقف أمامها شاهدة على شهداء 25 يناير، و30 يونيو، شهداء وبطولات رجال الجيش والشرطة.

وأكد المحافظ على أن أسماء شهدائنا مرسومة في كتاب تاريخ البطولة المصري، موجها رسالة للإرهاب قائلا:" سنظل نقدم شهداء حتى يتم القضاء عليك
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads